فيديو جريمة الشاب قاطع رأس والدته , صور قاطع رأس والدته

img

ننشر لكم فيديو جريمة الشاب قاطع رأس والدته في العاصمة الاردنية 2016 , صور قاطع رأس والدته حيثتشير التحقيقات الاولبة بان المخدرات وعلى راسها ما انتشر مؤخرا الجوكر تقف وراء اقدام الشاب على جريمة التي هزت المجتمع الاردني . موقع عرب نيوز يقدم لكم كامل التفاصيل والقصة بالصور

واقدم الشاب شاب عشريني على قطع رأس والدته بكسين ووضعه بجانب جثتها في منزلهما بمنطقة طبربور شمالي عمان مساء اليوم الخميس، قبل أن يلوذ بالفرار.

صور قاطع رأس والدته في الاردن , وقال مصدر أمني إن الشاب ولى هاربا من المنزل بعدما حضر شقيقه، تاركا وراءه والدته جثة هامدة مقطوعة الرأس.وأشار المصدر إلى أن الأجهزة الأمنية حضرت إلى مكان الحادثة فور تلقيها بلاغ بها، حيث حضر المختبر الجنائي والطب الشرعي.وأضاف أن المعلومات الاولية تفيد بأن الشاب المشتبه به من أصحاب الأسبقيات في قضايا تعاطي المخدرات، وأن البحث جار عنه حاليا.

ولوحظ بان الاجهزة الامنية كثفت من حملاتها لمكافحة المخدرات في الفترة الاخيرة وامتأت مواقع التواصل الاجتماعي بنبأ شاب يقطع رأس أمه وهو تحت تأثير الجوكر.. وطفل يفقد وعيه بسبب قرص مخدر في كوب نسكافيه.. وهو ما اثار زوبعة احتجاجات شعبية على الاجهزة الرسمية والامنية المكلفة بمكافحة المخدرات .

صور الشباب وامه قبل الجريمة

صور الشباب وامه قبل الجريمة

ووردت معلومات أن المدعو ( ع .ع) يبلغ من العمر 27 عاما، وكان منتسبا لأحد الاجهزة الامنية قبل 5 سنوات.
وبحسب المعلومات الأولية التي لم يتسنى بعد التحقق من دقتها فإن الشاب أقدم على فعلته قبيل صلاة المغرب، حيث كانت والدته رحمها الله ترتدي ثوب الصلاة قبل أن يقدم على فعلته.
واشار مصدر مطلع بأن زوج المتوفاة وابناؤها الخمسة ( 4 ذكور وانثى) تواجدوا في مكان الحدث حيث تسيطر حالة الغضب عليهم جميعاً.
وبحسب ما ورد من معلومات فإن الشاب قد يكون ممن يعانون من حالات نفسية، إلا أن هذه المعلومة لم تتأكد بعد، اذ يشير البعض ممن يقطن في محيط المنزل أن المذكور قد يكون ممن يتعاطون المواد المخدرة.
مصدر اشار إلى أن جثة المتوفاة نقلت إلى الطب الشرعي الذي سيصدر تقريره لاحقا، ليتسنى التحقيق في ملابسات هذه الجريمة التي هزت الشارع الاردني.

فيديو جريمة الشاب قاطع رأس والدته

القبض على القاتل

صور قاطع رأس والدته في الاردن , قالت إدارة الإعلام الأمني في مديرية الأمن العام أن قوة أمنية من البحث الجنائي وشرطة شمال عمان تمكنت قبل قليل من ضبط احد المجرمين و الذي أقدم على قتل والدته ولاذ بالفرار مساء هذا اليوم في منطقة طارق/في العاصمة عمان.

وحول التفاصيل أكدت إدارة الإعلام الأمني أنه مساء هذا اليوم تلقت غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة شمال عمان بلاغا بتعرض إحدى السيدات للقتل من قبل أحد أبنائها ( من ارباب السوابق الجرمية) داخل منزلها حيث تحركت قوة أمنية من البحث الجنائي ومديرية شرطة شمال عمان للمكان وتبين أن المغدورة خمسينية تعرضت للاعتداء بأداة حادة أدت لقطع رأسها وان المتهم وهو ابنها قام بعد أن ارتكب جريمته بالفرار من المكان لجهة غير معلومة.

صور قاطع رأس والدته في الاردن ,وتابعت إدارة الإعلام الأمني انه تم تشكيل فرق بحث من مديرية شرطة شمال عمان والبحث الجنائي ودوريات النجدة عملت على فرض طوق امني ومسح لمحيط منطقة الجريمة وباشرت بالبحث عن المجرم لحين أن اشتبهت به إحدى المحطات الأمنية التي قام كوادرها على الفور بإلقاء القبض عليه وتبين انه ذات الشخص مرتكب الجريمة وكان عليه آثار للدماء واعترف بالتحقيق معه بارتكاب الجريمة وقتل والدته وما زال التحقيق جار معه الآن .

القاتل لقد تخلصت من الشيطانة

صور قاطع رأس والدته في الاردن , كشفت التحقيقات بحسب مصادر مطلعة بان “القاتل الشاب أقر بارتكابه الجريمة لدى المحققين وأنه كان خطط لها مسبقا، وبذلك تخلص مما اسماها “الشيطانة” – أي والدته- لأنه كان على عداء معها”.وأضافت المصادر أن الشاب كان متزنا وطبيعيا في حياته وعمله، قبل أن يتعرف على فتاة عربية حاولت اقناعه بترك عمله والذهاب إلى بلدها للزواج والعمل.وأشارت إلى أن أهل القاتل رفضوا أن يرتبط بها لأنها لا تناسبه، رغم إصراره الشديد، ورفض الأهل، دخل في حالة اكتئاب شديدة وبدأ يتعاطي المخدرات والإدمان عليها وترك عمله.

وبينت المصادر أن أهل الشاب ونتيجة ظهور حركات غير طبيعية منه ظنوا أنه قد تلبسه الجن، وأنه أصبح يعاني من هلوسات وأنهم حاولوا علاجه عن طريق عرضه على مشعوذين، دون أن يدروا أنه تلك الهلوسات ناتجة عن تناول نوع معين من المخدرات.

وقالت إن الشاب بعد مدة مما حدث معه وخلافاته مع والدته ذهب يوم الجريمة إلى إحدى المحلات القريبة واشترى سكينا، ثم توجه إلى البيت وقام بقتلها بالطريق البشعة، ثم فصل رأسها عن جسدها قبل أن يلوذ بالفرار، ويقع في قبضة الشرطة.

وكان القاتل قد نشر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك صورة له مع والدته قبل 6 أشهر تباهى بأنه سقاها كأسا من الماء وكتب تعليقا عليها “صحة يما الغالية”.

تفاصيل جديدة بشعه

تفاصيل الجريمة البشعة شاب مدمن يقطع رأس أمه : ﺍﻟﻘﺎﺗﻞ “ﻉ.ﻉ” ﻣﻦ ﻣﺘﻌﺎﻃﻲ ﻣﺎﺩﺓ ﺍﻟﺠﻮﻛﺮ ﺍﻟﻤﻌﺮﻭﻓﻴﻦ” ﻓﻲ ﻣﻨﻄﻘﺔ ﻃﺒﺮﺑﻮﺭ”
ﺍﻟﻘﺎﺗﻞ ﻃﻠﺐ ﻣﻦ ﻭﺍﻟﺪﺗﻪ ﺍﻟﻤﻐﺪﻭﺭﺓ ﻣﺒﻠﻐﺎ ﻣﻦ
ﺍﻟﻤﺎﻝ ﻟﺸﺮﺍء ﻣﺎﺩﺓ ﺍﻟﺠﻮﻛﺮ ﺭﻏﻢ ﺗﻌﺎﻃﻴﻪ
ﺟﺮﻋﺔ ﺯﺍﺋﺪﺓ ﻣﺴﺎء ﺍﻟﻴﻮﻡ
ﺍﻟﻤﻐﺪﻭﺭﺓ ﺭﻓﻀﺖ ﺇﻋﻄﺎءﻩ ﺍﻟﻤﺒﻠﻎ، ﻭﺣﺎﻭﻟﺖ
ﺃﻥ ﺗﻤﺘﺺ ﻏﻀﺒﻪ ﻓﻨﺰﻟﺖ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ
ﻭﺍﺷﺘﺮﺕ ﻟﻪ “ﺑﺎﻛﻴﺖ ﺩﺧﺎﻥ” ﻗﺒﻞ ﻭﻗﻮﻉ
ﺍﻟﺠﺮﻳﻤﺔ ﺑﻨﺼﻒ ﺳﺎﻋﺔ
ﻭﻗﻔﺖ ﺍﻟﻤﻐﺪﻭﺭﺓ ﻷﺩﺍء ﺻﻼﺓ “ﺍﻟﻤﻐﺮﺏ ﺃﻭ
ﺍﻟﻌﺸﺎء” ﻓﻬﺎﺟﻤﻬﺎ ﺍﻟﻘﺎﺗﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻠﻒ ﺑﺴﻜﻴﻦ
ﻭﻗﻄﻊ ﺭﺃﺳﻬﺎ ﻭﻭﺿﻌﻪ ﺩﺍﺧﻞ ﻣﻼﺑﺲ ﺍﻟﺼﻼﺓ
ﺑﺠﺎﻧﺐ ﺍﻟﺠﺜﺔ ﺛﻢ ﻏﺎﺩﺭ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ﻣﺴﺮﻋﺎ
ﺃﺛﻨﺎء ﺧﺮﻭﺝ ﺍﻟﻘﺎﺗﻞ ﺍﺳﺘﻮﻗﻔﻪ ﺷﻘﻴﻘﻪ ﺳﺎﺋﻼ
ﻋﻦ ﺳﺒﺐ ﺧﺮﻭﺟﻪ ﺑﻬﺬﻩ ﺍﻟﻄﺮﻳﻘﺔ ﻭﻋﻦ
“:ﺍﻟﺪﻣﺎء ﺍﻟﺘﻲ ﻟﻄﺨﺖ ﻣﻼﺑﺴﻪ ﻓﺄﺟﺎﺏ
“ﻗﻄﻌﺖ ﺭﺃﺱ ﺍﻣﻚ
ﺣﺎﻭﻝ ﺷﻘﻴﻖ ﺍﻟﻘﺎﺗﻞ ﺍﻟﻠﺤﺎﻕ ﺑﻪ ﺇﻻ ﺃﻥ ﺍﻷﺧﻴﺮ
ﺍﺳﺘﻘﻞ ﺳﻴﺎﺭﺓ “ﺗﺎﻛﺴﻲ” ﻭﻣﻀﻰ ﺑﻌﻴﺪﺍ ﻋﻦ
ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ
ﺃﺑﻨﺎء ﺍﻟﻤﻐﺪﻭﺭﺓ ﻳﺮﻓﻀﻮﻥ ﺗﺴﻠﻴﻢ ﺟﺜﺘﻬﺎ
ﻟﻸﺟﻬﺰﺓ ﺍﻷﻣﻨﻴﺔ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﻠﺤﻈﺔ ﻭﻳﺘﻮﻋﺪﻭﻥ
… ﺷﻘﻴﻘﻬﻢ ﻟﻐﺎﻳﺔ ﺍﻵﻥ ﺑﺎﻟﻘﺘﻞ

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

2 تعليق على “فيديو جريمة الشاب قاطع رأس والدته , صور قاطع رأس والدته”

اترك رداً