نتائج الثانوية العامة للصف التاسع في اليمن 2016 عبر الموقع الرئيسي results.edu.ye

img

ننشر لكم نتيجة الثانوية العامة اليمنية الصف التاسع 2015/2016 results.edu.ye عبر موقعها الإلكتروني وسيكون ألاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة اليمنية بالاسم ورقم الجلوس . حيث ينشر موقع عرب نيوز لكم نتيجة الثانوية العامة اليمنية الصف التاسع 2015/2016

سادت حالة من الاستياء لتأخر ظهور نتيجة الثانوية العامة اليمنية وكانت وزارة التربية والتعليم أعلنت عن موعد ظهورها من قبل ولأسباب ما تأخرت ظهور النتيجة، وكان من المفترض كانت تظهر النتيجة للثانوية العامة اليمنية الأسبوع الماضي، وعبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية أعلنت عن ظهور نتائج الصف التاسع في اليمن خلال الأسبوع المقبل .

وكانت سبب عدم ظهور نتيجة الصف التاسع الثانوية العامة اليمنية تأخرت بسبب الأوضاع الأمنية والتي تمر بها اليمن، واضطراب الأوضاع بسبب الحرب على الحوثيين مما أدى إلى تأخر عملية تصحيح أوراق الامتحانات وتجميع ورصد النتائج في الإدارات التعليمية اليمنية التي شهدت عدم استقرار الوضع الأمني .

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم رصدت نتائج الصف الثالث متوسط من قبل والآن أعلنت وزارة التربية والتعليم اليمنة عن ظهور نتيجة الصف التاسع  2016، خلال الأيام القليلة المقبلة على موقع الادارة العامة للامتحانات على الرابط التالي : www.results.edu.ye حيث يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائجهم برقم الجلوس وسنتابع معكم موعد اعلان النتيجة للصف التاسع وسننقل لكم أية أخبار أول بأول .

وكما ذكر وكيل وزارة التربية اليمنية في تصريحات صحفية، يوم الثلاثاء الماضي، أن إعلان نتائج امتحانات الشهادة الأساسية، ستظهر خلا هذا الأسبوع على أن تعلن نتائج الثانوية العامة أوائل شهر وفمبر الجاري.

 

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً