اهداف مباراة ريال مدريد 3-0 ليجانيس اليوم الاحد 6-11-2016 ألدوري الاسباني

img

ملخص واهداف مباراة ريال مدريد 3-0 ليجانيس اليوم الاحد 6-11-2016 ألدوري الاسباني حيث واصل فريق ريال مدريد مسيرة انتصاراته في بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه وجاره ديبورتيفو ليجانيس بثلاثية نظيفة، اليوم الأحد، على استاد “سانتياجو برنابيو” في اطار الجولة الحادية عشرة من الليجا.

سجل الويلزي جاريث بيل هدفي النادي الملكي الاول والثاني من تسديتين جاءت اولهما من تمريرة ايسكو واستغلال خطأ حارس ليجانيس في الخروج من مرماه في الدقيقة (38)، وثانيهما من متابعة لكرة عرضية واستغلال بط حارس ليجانيس في امساك الكرة في الدقيقة (45)، وهو هدفه ال150 في مسيرته بجميع البطولات.

وأضاف الاسباني ألفارو مورات الهدف الثالث في الدقيقة (77)، وهو هدفه الثامن هذا الموسم متفوقا على بيل وكريستيانو رونالدو بفارق هدف

اهداف مباراة ريال مدريد 3-0 ليجانيس

وعزز ريال مدريد صدارته لليجا بعدما رفع رصيده الى (27 نقطة) محققا الفوز الرابع على التوالي والثامن هذا الموسم في الليجا ، بفارق 5 نقاط “مؤقتا” عن برشلونة (22 نقطة)، في المقابل تجمد رصيد ليجانيس عند (10 نقاط) ليتراجع للمركز السابع عشر.

لعب الفرنسي زين الدين زيدان ، مدرب الميرينجي، بطريقة (4-3-3) معتمدا على تشكيلة مكونة من نافاس، كوينتراو، ناتشو، فاران، كارفاخال، كروس، كوفاسيتش، كريستيانو رونالدو، بيل، بنزيما، موراتا.

في المقابل لعب الاسباني أسيير جاريتانو أجويريزابال، مدرب ليجانيس ، بنفس طريقة منافسه (4-3-3) معتمدا على تشكيلة مكونة من سيرانتيس , ريكو , مارتين , بوستينزا , اينسوا , بيريز , البرتو , لوبيز , زيمانوفيسكي , ماتشيز , ابيلت.

1

جاءت بداية اللقاء هادئة من الفريقين حيث نصب الضيوف فخ مصيدة التسلل للاعبي ريال مدريد الذين سقطوا فيها الواحد تلو الاخر، في المقابل اعتمد ليجانيس على الهجمات المرتدة.

وفي الدقيقة (38) تمكن بيل من تسجيل اول اهداف اللقاء مستغلا تمريرة ايسكو لينفرد بمرمى الضيوف ويمر من حارسه قبل ان يودعها في الشباك ، وكاد فاران ان يضيف الهدف الثاني لولا ابعاد دفاع ليجانيس للكرة.

وتمكن بيل من احراز الهدف الثاني لأصحاب الارض وله في الدقيقة (45) مستغلا تمريرة موراتا الرئيسة ليتابعها بقدمه في المرمى قبل سيرانتيس حارس ليجانيس لينتهي بعدها الشوط الاول بتقدم ريال مدريد على ليجانيس (2-0).

وفي الشوط الثاني ، اهدر بيل فرصتين الاولى من تسديدة مرت بجوار القائم ، والثانية من رأسية ابعدها سيرانتيس حارس ليجانيس، بينما اهدر رونالدو فرصة بتسديدة بجوار القائم تبعه بيل بتسديدة فوق العارضة.

2

ونجح موراتا من تسجيل هدفه الثامن هذا الموسم مع النادي الملكي في الدقيقة (77) مستغلا تمريرة توني كروس.

دفع زيدان بالعائد من الاصابة لوكا مودريتش على حساب كوفاسيتش، قبل ان يشرك جيمس رودريجيز بدلا من ايسكو ، وفاسكيز على حساب موراتا.

وأهدر البديل رودريجيز فرصة احراز الهدف الرابع لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد على ليجانيس (3-0).

 

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً