موعد مباراة برشلونة وريال مدريد السبت 3-12-2016 والقنوات الناقلة مجانا

img

موعد مشاهدة وبث مباراة برشلونة وريال مدريد السبت 3-12-2016 والقنوات الناقلة مجانا حيث تم تحديد موعد مباراة الكلاسيكو 2016 بين الغريمين التقليديين الريال والبرشا، بعد أن تم إصدار جدول مباريات الدوري الاسباني اللاليغا صباح اليوم الجمعة الخامس عشر من شهر يوليو، في مقر رابطة الأندية الإسبانية في العاصمة الإسبانية مدريد.

حيث سوف يكون موعد مباراة الكلاسيكو 2016 – 2017 هذا الموسم، في اللقاء الأول في مرحلة الذهاب على إستاد الكامب نو، حيث موعد مباراة برشلونة وريال مدريد الأولى، يوم 4 ديسمبر 2016 في مقاطعة كتالونيا، وذلك في الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري.

في حين أن موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الإياب، ضمن موعد الكلاسيكو 2017، فسوف يكون في المرحلة الثانية من مباريات الدوري الإسباني، وذلك على أرضية إستاد السانتياغو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، حيث المباراة يوم 23 ابريل 2017 القادم.

اعلن الإتحاد الإسباني لكرة القدم، ومن خلال التنسيق مع لجنة رابطة الأندية اللاليجا، عن موعد الكلاسيكو في مباراة الإياب هذا الموسم، والذي سوف يجمع بين برشلونة و ريال مدريد على إستاد الكامب نو، في مدينة برشلونة الإسبانية، وذلك ضمن مباريات الأسبوع 31 من مباريات الدوري الإسباني هذا الموسم.

حيث سوف يكون موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الإياب، يوم السبت 3 أبريل 2016 القادم، وذلك إبتداءا من الساعة 19.30 بتوقيت غرينتش الدولي، وفي الساعة 21.30 التاسعة والنصف بتوقيت مصر القاهرة، والذي يوافق الساعة العاشرة والنصف 22.30 بتوقيت المملكة العربية السعودية.وستكون قناة بي ان سبورت الرياضية ناقلة للمباراة عبر قنواتها

أعلنت رايطة المحترفين الإسبانية، عن موعد مباراة الكلاسيكو ، بين ريال مدريد وبرشلونة 2015/2016، في أبرز مباريات الدوري الإسباني في الموسم الجديد، وذلك بعد أن قامت الرابطة بالإعلان عن جدول مباريات الدوري الإسباني في الموسم المقبل. ليتم الإعلان عن موعد ومكان إجراء مباراة الكلاسيكو في مباراة الذهاب، بالإضافة إلي مباراة العودة.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً