توقيت مباراة الاردن وأوزبكستان اليوم الخميس 10-11-2016 والقنوات الناقلة

img
موعد وتوقيت مباراة الاردن وأوزبكستان الودية اليوم 10/11/2016 والقنوات الناقلة مجانا حيث يحل المنتخب الأردني ضيفاً على نظيره الأوزبكي في مباراة ودية تجمعهما على استاد باختاكور في طشقند، وتأتي في إطار تحضيراته للمشاركة في الدور الثالث والمؤهل لنهائيات كأس آسيا 2019.موقع عرب نيوز يقدم لكم كافة التفاصيل
 
وأجرى المنتخب الأردني بقيادة عبدالله ابو زمع، تدريبه الرئيس على استاد المباراة، حيث استقر على خطته والخيارات التي سيعتمد عليها، بعد مراجعة كافة التفاصيل الفنية التي برزت تحديداً في مباراة المنتخب الأخيرة أمام العراق.
 
وعلى الرغم من دخول هذه المباراة ضمن حسابات التحضير والإعداد للمنتخب الأردني، إلا أن النية حاضرة للتعامل معها بمفهوم التنافس الحقيقي، لتعزز من قيمة الاستعدادات وخصوصاً على الجانب المعنوي والنفسي، وتدفع نحو تحسين المركز على سلم تصنيف فيفا.
 
كما يدرك أبو زمع أن ملاقاة منافس بحجم المنتخب الأوزبكي الذي يقدم مستويات ونتائج لافتة في التصفيات المونديالية، سينعكس إيجاباً على المنتخب الأردني، من خلال الخروج بمكاسب فنية وبدنية عالية، وشدد على ضرورة عدم إدخار أي جهود أثناء المباراة.
 
وفيما يتعلق بجاهزية اللاعبين قال: “لدي خيارات كثيرة متاحة للمباراة، ولكن الشك يحوم حول مشاركة بهاء فيصل، بسبب معاناته من استطالة في وتر الركبة، ورغم تحسن حالته بعد المتابعة الطبية، إلا أننا قد لا نجازف بإشراكه تحسبًا لتعرضه لأي تطورات سلبية”.

 
وجرى الاتفاق مسبقاً على أن يلعب المنتخب الأردني باللون الأبيض الكامل، ويظهر المنتخب المضيف بالأزرق، إلى جانب اعتماد ستة تبديلات لكل منتخب وفقاً لتعليمات فيفا الخاصة، وعلى أن يتولى طاقم تحكيم دولي من أوزبكستان قيادة المباراة.
توقيت مباراة الاردن وأوزبكستان حيث يلتقيان في تمام السعاة 2:00 ظهرا وتنقل  المباراة الرياضية الاردنية

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً