موعد مباراة الاردن ولبنان الثلاثاء 15-11-2016 والقنوات الناقلة

img

ننشر لكم موعد مباراة الاردن ولبنان التي ستقام مساء الثلاثاء 15/11/2016 حيث أستأنف المنتخب الأردني تدريباته لمواجهة نظيره اللبناني عند السادسة في مباراة ودية دولية، تجمعهما على ستاد عمان، استعداداً للدورالثالث والمؤهل لنهائيات كأس آسيا.

وكان المنتخب الأردني عاد إلى عمان ، قادماً من طشقند حيث خاض مباراة أمام مضيفه الأوزبكي وانتهت بفوز الأخير 1-صفر.

وتفقد الجهاز الفني للمنتخب الأردني الإصابة التي تعرض لها المهاجم بهاء فيصل حيث أجرى الفحوصات الطبيبة اللازمة وصورة رنين مغناطيسي ، وفضّل الجهاز الفني إراحته لالتزامه بالعلاج والتأهيل من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

وكشف طبيب المنتخب جمعة ابو ذياب، أن صورة الرنين والفحوصات أكدت تعافي اللاعب من إصابته وعدم معاناته من أي أعراض لإصابات على مستوى الركبة واربطتها وأوتارها، ونوه إلى جاهزية اللاعب للدخول بحسابات الجهاز الفني في المباراة القادمة.

وتضم قائمة الأردن لمباراة لبنان 23 لاعباً هم: معتز ياسين، عبدالله الزعبي، يزيد أبو ليلى، طارق خطاب، ابراهيم الزواهرة، قصي الجعافرة، مهند خيرالله، فراس شلباية، ياسر الرواشدة، محمد الضميري، موسى التعمري، سعيد مرجان، احمد سمير، رجائي عايد، احمد الياس، منذر ابو عمارة، ياسين البخيت، يوسف الرواشدة، يزن ثلجي، عبدالله ذيب، محمود مرضي، خالد الدردور، بهاء فيصل.

بدوره، يصل ظهر اليوم الأحد وفد المنتخب اللبناني المنتظر حيث سيباشر تدريباته فور وصوله استعداداً للمواجهة.ستكون المباراة في تمام الساعة 6:00 بتوقيت الاردن وتقوم قناة الاردن الرياضية في نقل المباراة مباشرة

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً