حالة الطقس اليوم الاثنين 14-11-2016 في محافظات مصر

img

ننشر لكم حالة الطقس اليوم الإثنين 14-11-2016 في محافظات جمهورية مصر العربية حيث تسود حالة الطقس اليوم مناخ معتدل الحرارة على الوجه البحري والقاهرة الكبرى بينما تسود حالة الطقس اليوم مناخ حار على محافظات الصعيد في ساعات النهار يغلب عليه البرودة في ساعات الليل.

حالة الطقس اليوم الاثنين

حالة الطقس اليوم , يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يسود البلاد طقس حار في ساعات النهار على محافظات الوجه القبلي وصعيد مصر، بارد في الساعات المتأخرة من الليل بينما يسود طقس معتدل الحرارة على محافظات الوجه البحري والقاهرة الكبرى شديدة البرودة في الساعات المتأخرة من الليل.

ويحذر خبراء الأرصاد الجوية المسافرين على الطرق السريعة من الشبورة المائية التي تظهر، مع الساعات الأولى من الصباح والتي تعمل على قلة الرؤية بالنسبة للسائقين على الطريق.

أما بالنسبة لحالة البحر المتوسط فحركة الرياح أغلبها خفيفة إلى معتدلة وترتفع الأمواج، ما بين متر إلى متر ونصف أما عن حالة الطقس في البحر الأحمر فهي معتدلة وارتفاع الأمواج ما بين متر ونصف غلى مترين.

حالة الطقس اليوم , ويحذر الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية من حالة الطقس الأسبوع المقبل، حيث تشهد جمهورية مصر العربية أمطار غزيرة وسيول في جميع محافظات مصر اعتباراً من يوم الثلاثاء القادم 15 نوفمبر وحتى الخميس أو الجمعة القادمة.

وأكد الدكتور أحمد عبد العال أن موجة انخفاض الحرارة سوف تستمر على جميع محافظات مصر، مع توقع الهيئة بسيول على محافظات سيناء والوجه البحري والقاهرة الكبرى وإليكم بيان بدرجات الحرارة المتوقعة على القاهرة وبعض محافظات مصر.

المحافظات الصغرى الكبرى
القاهرة 19 26
الإسكندرية 16 24
بور سعيد 22 27
الإسماعيلية 16 27
السويس 16 28
الغردقة 19 30
شرم الشيخ 23 30
الأقصر 17 33
أسوان 17 34
أسيوط 15 29

 

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً