أسعار الذهب اليوم الإثنين 14-11-2016 في محلات الصاغة

img

ننشر لكم أسعار الذهب في مصر اليوم الإثنين 14-11-2016 في محلات الصاغة والأسواق حيث تشهد الأسواق المصرية انخفاض في أسعار الذهب اليوم الإثنين عن الأمس الأحد حيث سجلت أوقية الذهب في الأسعار العالمية 1.227 مما جعل أسعار الذهب اليوم تصاب بالانخفاض في أسعار الجرامات

أسعار الذهب اليوم الاثنين 

تشهد أسعار الذهب اليوم الإثنين 14 من نوفمبر انخفاض عن المعدل الطبيعي، في تعاملات أمس الأحد حيث شهدت أسواق الذهب الفترة الماضية ارتفاع مبالغ فيه في أعيرة الذهب.

أسعار الذهب اليوم  , الجدير بالذكر أن أسواق المعدن الأصفر شهدت حالة من الركود التام في التعامل، وعدم الإقبال من المواطنين على الشراء وأصبحت الكثير من العائلات تسعى إلى الاستغناء عن الشبكة في الزواج بسبب ارتفاع سعرها واكتفت بشراء الشبكة من الفضة خاصةً مع إبداع مصممي الفضة في أنواع الشبكات المختلفة.

يستمر سوق المعدن الأصفر في الانخفاض بدءاً من اليوم خاصةً بعد انخفاض سعر الدولار، في السوق السوداء وفي جميع البنوك المصرية بقدوم الدفعة الأولى من قرض صندوق النقد الدولي هذا ما أكده رئيس شعبة الذهب في الغرفة التجارية “إيهاب واصف”.

أسعار الذهب اليوم  , يعد المعدن الأصفر من من المعادن الباهظة الثمن على مر العصور منذ أن كان في العصور القديمة، من أهم مقتنيات الملوك في قديم الزمن ولكن لم يشهد التاريخ من قبل أن وصل سعر المعدن الأصفر لهذه الحالة من الانخفاض والارتفاع بهذه الشكل.

الجدير بالذكر أن مع حالة التذبذب في سعر الدولار في السوق الموازية، أو في البنوك المصرية يؤثر بالطبع على سعر المعدن الأصفر وحالة التذبذب التي يشهدها هذه الأيام.

أعيرة الذهب السعر
ذهب من عيار 18 437.10 جنيه
ذهب من عيار 21 510 جنيه
ذهب من عيار 24 582.80 جنيه
سعر الجنيه الذهب 4080 جنيه
سعر أوقية الذهب 18126.90 جنيه
سعر الأوقية بالدولار 1227 دولار

 

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً