اهداف مباراة الارجنتين وكولومبيا اليوم 3-0 ضمن مباريات تصفيات كاس العالم 2018

img

ملخص واهداف مباراة الارجنتين وكولومبيا اليوم 3-0  صباح الاربعاء 16-11-2016 حيث حقق المنتخب الأرجنتيني فوزاً مستحقاً على حساب نظيره منتخب كولومبيا في اللقاء الذي أقيم على ملعب ( ديل بيسينتيناريو ) في الجولة الثانية عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم , ليرفع منتخب الأرجنتيني رصيده الى ” 19 ” نقطة ويصعد للمركز الخامس , في حين تجمد رصيد كولومبيا عند ” 18 ” نقطة ليتراجع للمركز السادس .

 مع بداية الشوط الأول من اللقاء , كاد المنتخب الكولومبي أن يخطف هدف مبكر بعد كرة وصلت الى كوادرادو داخل منطقة الجزاء من الجانب الأيمن سددها قوية لكنها ضلت طريقها عن المرمى , ثم رد المنتخب الأرجنتيني بعد كرة من ميسي من ضربة حرة ثابتة حولها اللاعب أوتاميندي برأسه لكن الكرة فوق المرمى بقليل في الدقيقة ” 6 ” . 

اهداف مباراة الارجنتين وكولومبيا اليوم 3-0

وفي الدقيقة ” 10 ” تحصل اللاعب ( ليونيل ميسي ) على ضربة حرة ثابتة على مشارف منطقة الجزاء إنبرى لها ميسي الذي سددها بطريقة رائعة في شباك الحارس أوسبينا , وسط فرحة كبيرة من جماهير التانجو , ثم أهدر منتخب كولومبيا فرصة التعادل بعد كرة من جيمس رودريجيز من ضربة حرة حولها فالكاو برأسه فوق المرمى .

واصل المنتخب الأرجنتيني بعدها أفضلية وسيطرته على اللقاء وسط توهان من لاعبي المنتخب الكولومبي بهدف الهدف الذي سجله ميسي , وفي الدقيقة ” 23 ” تمكن المنتخب الأرجنتيني من تسجيل هدف ثاني عن طريق ( لوكاس براتو ) , وذلك بعد كرة من ميسي في عمق الدفاع حولها براتو برأس في الشباك , ليقتدم التانجو بنتيجة 2-0 . 

كاد المنتخب الأرجنتيني أن يسجل هدف ثالث عد كرة عائدة من الدفاع لتصل الى دي ماريا الذي مرر كرة الى بانيجا الذي دخل منطقة الجزاء وسدد كرة لكنها ضعيفة بغرابة شديدة بين أحضان الحارس في الدقيقة ” 32 ” , مرت الدقائق وسط إنحصار اللعب في متصف الملعب ومحاولات بين المنتخبين لكن دون خطورة , لينتهي الشوط الأول 2-0 .

في الشوط الثاني من المباراة , أجرى مدرب منتخب كولومبيا تبديل أول بخروج اللاعب داريوس ودخول اللاعب توريس من أجل التنشيط الهجومي , في حين كاد المنتخب الأرجنتيني أن يخطف هدف ثالث بعد عرضية من بانيجا وسقوط لاعب كولومبيا لتصل الى زميله الذي أبعدها لنها اترتطمت في براتو وتمر جانبية في الدقيقة ” 46 ” . 

سدد اللاعب توريس كرة قوية من من خارج منطقة الجزاء لكن الكرة فوق المرمى , ثم رد عليه اللاعب دي ماريا بتسديدة رائعة لكنها ضلت طريق المرمى في الدقيقة ” 52 ” , أجرى مدرب الأرجنتين تبديل أول بخروج اللاعب بانييجا ودخول اللاعب بيريز في الدقيقة ” 62 ” , وبعدها خرج اللاعب توريس ودخل دبلاً منه اللاعب كوبيتي من جانب كولومبيا .

كاد المنتخب الأرجنتيني أن يسجل هدف ثالث بعد تمريرة سحرية من ميسي الى دي ماريا يسار منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة قوية لكنها في العارضة ثم الى خارج الملعب في الدقيقة ” 67 ” , تحسن أداء منتخب كولومبيا مقارنة بالشوط الأول لكن دون فاعلية , قبل أن يخرج اللاعب فالكاو ودخل بدلاً منه اللاعب باكا في الدقيقة ” 76 ” . 

خرج براتو ودخل هيجواين في الدقيقة ” 79 ” , ثم واصل منتخب كولومبيا في محاولاته حيث أبعد الدفا كرة من موريلو بعد ركنية , ثم مرت رأسية كوبيتي بجوار القائم , قبل أن يتمكن التانجو من تسجيل هدف ثالث عن طريق ( أنخيل دي ماريا ) بعد كرة إفتكها ميسي من لاعب موريلتو ودخل منطقة الجزاء ومرر كرة الى دي ماريا الذي سددها في سقف المرمى الخالي . 

خرج اللاعب دي ماريا ودخل بدلاً منه اللاعب أكونا في الدقيقة ” 84 ” في أخر تبديل لصالح المنتخب الأرجنتيني , تحصل اللاعب جيمس رودريجيز على ضربة حرة ثابتة في الدقيقة ” 90+1 ” سددها بطريقة رائعة لكن الكرة في القائم ثم الى خارج الملعب , مرت الدقائق بعدها دون خطورة ليطلق الحكم نهاية اللقاء بفوز الأرجنتين 3-0 وإستعادة نغمة الإنتصارات .

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً