تعرف على شخصيتك حسب شهر ميلادك

img

نقدم في موضوعنا من شهر ميلادك حيث لكل شخص على هذه الأرض شخصية خاصة به، يتميز بها عن غيره، وإن كنّا لا نستطيع التعرف على هذه الشخصية الغامضة عن قرب فإننا نستطيع أن نتعرف على بعض صفاته من خلال التعرف على شهر ميلاده. وإليكم أعزائي صفات كل انسان منا حسب شهر ميلاده؛ أما مواليد شهر يناير فهم متفائلون وجديون، يحبون العلم و التعلم، دائمو النظر للناس ونقاط ضعفهم، يحبون الإنتقاد، منتجون ومجتهدون في أعمالهم، أذكياء ومرتبون ومنظمون، كذلك فهم حساسون وأفكارهم عميقه، على دراية بكيفية إسعاد الآخرين، هادئون إلا إذا تعرضوا للإثاره أو الضغوط، شخصياتهم تميل إلى أن يكونوا محافظين، حاضروا البديهة، رومانسيون، لكنهم يواجهون صعوبات في التعبير عن حبهم، كذلك فإنهم يحبون الأطفال، ويعتبر مواليد هذا الشهر أشخاص بيتويون يحبون قضاء وقتهم في البيت، مخلصون لأصدقاءهم، يحبون تطوير قدراتهم الإجتماعية، ويشعرون بالغيرة ولكن ليس بسهولة. وعن مواليد شهر فبراير فتكون أفكارهم مجردة، يحبون الواقعية والمثالية، أذكياء وموهوبون، شخصياتهم متغيرة، يتصرفون بطبيعتهم ،هادئون وخجولون ومتواضعون، لديهم ارادة وتصميم قويان للوصول الى اهدافهم، محبون للحرية، و متفائلون، وواقعيون في احلامهم وآمالهم، حادو الذكاء، يحبون الاستمتاع والترفيه 

تعرف على شخصيتك حسب شهر ميلادك

أما عن مواليد شهر مارس فإنهم ذوو شخصيات جذابة وحنونة، خجولون ومحافظون، كرماء ومتعاطفون، يحبون السلام والهدوء، حساسون تجاه الآخرين، يحبون أن يخدموا الآخرين، ليس من السهل اغضابه، وجديرون بالثقة، مقدرون ويحبون يردوا الجميل، قويو الملاحظه ويحبون تقييم الآخرين، منتقمين و خفيفي الظل، يحبون الاحلام وذوو خيال جامح، يحبون السفر.

وعن مواليد شهر إبريل فهم حادو الملاحظة، إجتماعيون، محبون للناس، يتكيفون بسهولة، جريئون و عصبيون، لا يستسلموا للأوهام، و لا يتنازلوا أبداً عن الصدارة، يحبون الأناقة ويعشقون الحرية والانطلاق لكنهم دائماً متوترون.
وكذلك مواليد شهر مايو يتمتعون بصفات مميزة حيث أنهم مرحون، متفائلون، حنونون، يقدمون العون للجميع، بعيدو النظر، منظمون، أفكارهم متجددة وخلاقة، يميلون للتغيير، ذاكرتهم قوية، قادرون على الإمساك بزمام الأمور في مجال العمل.
وكذلك مواليد باقي الأشهر لديهم صفات رائعة ومميزة فمواليد شهر يونيو سعيدو الحظ، يحبون الطبيعة والفنون عامة، يحبون بعقولهم لا بقلوبهم، يعشقون المال، والإبتسامة لا تفارق وجوههم، تفتح لهم الكثير من الأبواب لهذا يخسرون الكثير، حديثهم جذاب ويحبون الحيوانات الأليفة.
ومواليد شهر يوليو متفائلون دائماً، ثابتوا الرأي، خجولون، مهذبين، صداقاتهم كثيرة، خياليون، نشيطون، عصبييون ، يعتمدون على أنفسهم في كل أمورهم ولا يهتم بصحتهم.

كذلك مواليد شهر أغسطس صفاتهم مميزة بانهم لا يستسلموا بسهولة، يحبون الخير، حساسون، ملامحهم قوية، يجذبون الآخرين بمجاملتهم للمحيطين بهم، يهتمون كثيراً بمظهرهم وأناقتهم.

أما مواليد شهر سبتمبر فهم شديدو الخجل، حسنو الخلق، شديدو الذكاء عاطفتهم قوية، هادئون ومتحفظون في تصرفاته، حكيمون، مخلصون، يحبون الأناقة، يكرهون الكذب، دقيقون ومنظمون.

وعن مواليد شهر أكتوبر يتمتعون بالذكاء، ويحبون العلم، أقوياء، عنيدون، صعبوا الإقناع، يحبون السيطرة، غامضون، واثقون بأنفسهم، لا يقبلوا التدخل في حياتهم الخاصة بأي شكل من الأشكال.

أما مواليد شهر نوفمبر فهم صاحبو إرادة قوية، مستقلون، ضمائرهم حية، يعشقون الحياة الأسرية، رياضيون، متعاونون، ومخلصون، يضحون من أجل الآخرين، يحبون السفر والتجوال، يميلون إلى الإسراف.

وأخيرا مواليد شهر ديسمبر لديهم إرادة قوية،وقادرون على تحمل الضغوط، صبورون، حساسون إلى درجة كبيرة، مرحون، ولا يحبون الكذب، يحبون التحدي والمغامرة وغيورون وأنيقون وبسيطون.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً