الشيخ محمد عبد الله نصر يدعي أنه المهدي المنتظر

img

تفاصيل إعلان الشيخ محمد عبد الله نصر و الذي يعرف  إعلاميا بأسم الشيخ ميزو  حيث أنه أدعى أن هو الإمام المهدي المنتظر محمد بن عبد الله و الذي جاءت به النبوءات و سوف نذكر لكم في هذا المقال عبر موقع عرب نيوز بالتفصيل ما قاله الشيخ ميزو و إدعائته .

اخر اخبار الشيخ ميزو  في مصر

حيث أن هناك ضجة واسعة النطاق في مصر ، قبل أن يوضح في وقت لاحق أن الغرض من حديثه هو إثبات ( عدم صحة ذلك الحديث ) ، و لقد كان الشيخ محمد عبد الله نصر قد قام بنشر يوم الأحد   إعلان على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

حيث قال ( أعلن أنني أنا الامام المهدي المنتظر ( محمد بن عبد الله ) الذي جاءت به النبوءات و جئت لأملأ الأرض عدلاً و أدعوا السنة و الشيعة و شعوب الأرض قاطبة لمبايعتي ) .

و لقد قال الشيخ ميزو ، إن الهدف مما كتبه هو إثبات أن ما جاء في البخاري من حديث هو ( كلام فارغ ) ، و ذلك  على حسب ما قامت عنه صحيفة المصري اليوم ، وأضاف أيضاً أنه يريد القيام بتنقية التراث الإسلامي باستعمال الصدمة في الثوابت التي يعتقد المسلمون فيها و يقوم  شيوخ الأزهر بالترويج لها ، و كذلك رجال الدين المسلمين على حد قوله و تعبيره .

و لقد أضاف أيضاً  أنه يريد أن ينقذ المسلمين و المسلمات من الخرافات التي تربوا عليها منذ أن ولدوا ، حيث أن حديث المهدي المنتظر ، قام بترويجه رجال الدين المسلمين بهدف إقعاد الناس عن العمل ، و لقد تسببوا في تخدير عقول المسلمين بترويج أن هناك شخصاً سوف يأتي في أخر الزمان يجتمع الناس حوله و يهزم كل شرير ) و ذلك على حد تعبيره .

 

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً