العلاج النهائي لتقصف الشعر عند النساء

img

ننشر لكم تفاصيل العلاج النهائي لتقصف الشعر حيث إن مشكلة تقصف الشعر و مشكلة جفافه مشكلة تواجه الكثير من الفتيات ، لذا سوف ننشر لكم في هذا المقال عبر موقع عرب نيوز ، علاج نهائي لتقصف الشعر ، إذ إن هذه المشكلة  تزداد نتيجة استعمال مجفف الشعر بكثرة و هنا سوف تجدوا معنا علاج نهائي لتقصف الشعر.

علاج نهائي لتقصف الشعر عند البنات

أما عن طريقة علاج نهائي لتقصف الشعر و علاج جفافه فإن عليكي إتباع الخطوات التالية للحصول على أفضل نتيجة :
  1. قومي بفرك خصل و جذور الشعر عن طريق استخدام زيت الصبار مرة واحدة بشكل يومي ، و بعد هذا قومي بغسل الشعر بالماء و بالشامبو.
  2. قومي بفرك الشعر بزيت جوز الهند و زيت اللوز.
  3. أخلطي زيت الزيتون مع زيت عباد الشمس و زيت اللوز و معه عصير الليمون و عليهم خل التفاح المخفف و قومي بدهن الرأس بها بعد غسله بالشامبو العادي و اتركيه ليلة كاملة.
  4. قومي بغلي ثلاثة ملاعق من أعشاب القراص في لتر من المياه لمدة خمسة عشر دقيقة و قومي بإضافة ملعقتين من زيت جوز الهند و ملعقة من الجليسرين و اخلطي المقادير جيداً ، ثم اغسلي الشعر بذلك المزيج و بعد ذلك يتم تدليك الشعر به فهو مفيد لعلاج تقصف الشعر و علاج جفافه .
  5. قومي بغلي ملعقتين من أوراق البقدونس في الماء لمدة خمسة دقائق و بعد هذا قومي بتبريده و ضيفي إليه زيت جوز الهند و عليه الجليسرين  و بعد ذلك اغسلي الشعر به.
  6. قومي بغلي قشور السفرجل في المياه لمدة خمسة عشر دقيقة و ذلك بعد القيام بتبريده يضاف زيت جوز الهند و عليه الجليسرين و بعد ذلك قومي بغسيل الشعر به.

 

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً