صور الثلوج في جبل اللوز 2016 حالة الطقس في تبوك

img

ننشر لكم صور الثلوج في جبل اللوز 23-11-2016 حيث حالة الطقس في تبوك صور ثلوج جبل اللوز في المملكة العربية السعودية حيث أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن تغير في حالة الطقس في تبوك وفي أماكن عدة في المملكة مع احتمال هطول الأمطار الثلجية وتستمر حالة الطقس في تبوك من اليوم الأربعاء وحتى يوم الإثنين المقبل.

اخبار حالة الطقس في تبوك

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية عن احتمال هطول الأمطار الثلجية، على مناطق متفرقة في السعودية وسط حالة من عدم الاستقرار في حالة الطقس في تبوك وتستمر هذه التغيرات من اليوم الأربعاء وحتى يوم الإثنين المقبل.

الجدير بالذكر أنه بالفعل سقطت الأمطار الثلجة اليوم الأربعاء على جبل اللوز، والذي يبلغ ارتفاعه حوالي 2250 متر فوق سطح الأرض وكادت الثلوج البيضاء تغطي الجبل تماماً في منزل ممتع للغاية وذلك حسب ما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي السعودية.

هذا وقد أعلن الهلال الأحمر السعودي حالة الطوارئ خشيةً من وقوع حوادث على الطريق، بسبب الثلج الكثيف وطالبت من المواطنين ضرورة توخي الحذر عند القيادة خاصةً على الطرق السريعة وقالت الهيئة أنها سوف تقوم بشكل مباشر من خلال التليفزيون والمواقع الإلكترونية عبر الإنترنت عن التحذيرات التي يقوم بها المواطنون في حالة وقوع حوادث بسبب هطول الأمطار الثلجية.

الجدير بالذكر أن هطول الثلوج والأمطار الغزيرة كان في تبوك بشكل كبير وإنما حدث في محافظة البدع والزيته، وكذلك في جدة وعلقان حدثت بها بعض الأمطار الخفيفة والتي لم تتسبب في أي تأثير على الحركة المرورية.

صور الثلوج في جبل اللوز

61147_73475

32015_24194

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً