توقيت مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسييداد اليوم الاحد 27-11-2016 والقنوات الناقلة

img

توقيت مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسييداد في الدوري الاسباني الاحد 26/11/2016 حيث يحل فريق برشلونة الإسباني ضيفاً ثقيلاً على نظيره ريال سوسييداد، حين يلتقي الفريقان على أرضية ملعب أنويتا مساء الأحد 27-11-2016، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني.

برشلونة منذ 2007 لم ينجح في تحقيق الفوز على حساب ريال سوسييداد على ملعب أنويتا، لذا فإن مهمة الأرجنتيني ليونيل ميسي ورفاقه لن تكون سهلة على الإطلاق في تلك المواجهة.
ويأتي برشلونة في المركز الثاني برصيد 26 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن ريال مدريد صاحب الصدارة، والذي سيلعب هو الآخر مع فريق سبورتينج خيخون هذا السبت.
وتعد مباراة برشلونة وسوسييداد هي الأخيرة للفريق الكتالوني، قبل أن يستضيف فريق ريال مدريد في الأسبوع القادم على ملعب الكامب نو بإقليم كتالونيا.
من جهة أخرى يسعى سوسييداد لتأكيد عقدة ملعب أنويتا، وتحقيق الفوز على برشلونة، من أجل الاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية، ولاسيما وأن الفريق تمكن من الفوز في آخر 4 مواجهات له بالدوري.
ويحتل ريال سوسييداد المركز الخامس في ترتيب الليجا برصيد 22 نقطة ، وبفارق الأهداف فقط عن فريق فياريال صاحب المركز الثاني.

 

توقيت مباراة برشلونة وريال سوسييداد والقنوات الناقلة 

ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة ريال سوسييداد وبرشلونة مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
وسيتم بث أحداث المباراة على الهواء مباشرة على شاشة قناة beIN Spots 3HD، وسيقوم بالتعليق على أحداث المباراة المعلق حفيظ دراجي.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً