حظك شهر 12-2016 Abraj , توقعات الابراج لشهر ديسمبر 2016

img

توقعات الابراج لشهر ديسمبر 12/2016 مع ماغي فرح , توقعات الابراج ماغي فرح شهر 12 2016 , حيث نقدم لكم توقعات ابراج شهر ديسمبر 12 لعام 2016 وبرجك اليوم و أخر توقعات وابراج شهر ديسمبر 2016 ماغي فرح، أبراج مكتوب فرفش السومرية حظك لهذا الشهر 12 2016 , توقعات برجك – حظك لشهر ديسمبر 12-2016 , بالتفصيل , مشاهدة ابراج شهر ديسمبر 2017 , توقعات الابراج لشهر ديسمبر 2016 .

برج الحمل
قد ينتابك شكوك هذا الشهر، أو تعيش بعض البلبلة والتساؤلات في ما يخص أعمالك أو خياراتك المستقبلية. إلا أنك ورغم هذه المرحلة من الحيرة والقلق فقد تعرف أوضاعاً جيدة خاصة بين 6 و 28. ربما لا تسير الأمور بالسرعة التي تتمناها، ان الاشغال وألاعمال تتطلب الكثير من الحذر والاهتمام والجدية، قد يتعلق الأمر أيضاً باستقالة من مهنة أو من مكان، وربما بنزاع مع أحد المسؤولين، أو حتى بشعور بالملل وعدم الاهتمام والحاجة إلى التغيير.
عاطفياً: تأثيرات كوكب جوبيتير تبشر بالانفراج العاطفي ما يجعلك مميزاً في أدائك الشخصي والعاطفي. توطد الصلات مع الحبيب، أو تكتشف أسلوباً جديداً في التعامل. تبدو أكثر لياقة من السابق، تختار كلماتك بتأن، وتتصرف بنبل وترفع. قد تعبر عن نفسك بطريقة صادقة، بعيداً عن الإغواء والمناورة. هذا لا يعني أنك لا تبحث عن غزوات عاطفية جديدة لأنك تميل بطبيعتك إليها، وتسعد بتقرب الآخرين منك والوقوع في شباكك. ترتدي الحياة الاجتماعية طابعاً جديداً الآن، وقد تعوض عن رتابة في حياتك العاطفية، إذا شكوت منها في بداية الشهر.
الايام الاكثر حظاً: 5و6و13و14و15و23و24و25
الايام الاقل حظاً: 3و4و9و10و16و17و21و22و30

برج الثور
يبدو هذا الشهر خال تماما من أي تأثيرات سلبية وسيكون باستطاعتك دعم المواقف والشعور بالاعتزاز والفخر تحقق انجازات عديدة وتتقدم بشكل ملموس كذلك تكون التأثيرات الفلكية بناءة، تتيح لك فتح أبواب جديدة، ومتابعة المسيرة لتحقيق التقدم والتطور المطلوبين. تبدو متفائلاً وواثقاً، وتنطلق بدون قيود. لا تقبع في زاويتك منتظراً الحظ يهبط عليك من السماء، بل قم بالمساعي اللازمة، ناقش، فاوض، أعرض نفسك ولا تخجل! يجب أن تحسن، خلال هذا الشهر، أن تروج لذاتك، وتبرز كفاءاتك، وتصر على إبراز تفوقك. إذا فعلت، تصادف النتائج المرجوة، وتجد نفسك في موقع آخر حجبت عنه طويلاً، ربما لأنك فضلت الانزواء والانتظار.
عاطفياً: قد يحمل القسم الاول الأول من الشهر أوضاعاً عاطفية مميزة أو لقاء حاراً ومهماً يجعل قلبك يخفق بسرعة أكبر.وسوف يبتسم لك الحظ والحب من خلال موقع فينوس في برج الميزان ثم العقرب وكذلك موقع الشمس في العذراء تمارس سحرك وتأسر الجميع، فتعبر عن نفسك بطلاقة مستقطباً الإعجاب. تطلب شيئاً فينفذ. يكاد لا يستطيع أحد أن يرفض لك طلباً، في هذه الأثناء. بعض مواليد الثور يستفيدون من ظرف ما، لوضع شروطهم وتحقيق مآربهم.يختبر القدر إحدى العلاقات الناشئة,. ربما تحتاج علاقة ما إلى التطور البطيء بعيداً عن الضغوطات..
الايام الاكثر حظاً: 7و8و16و17و26و27
الايام الاقل حظاً: 5و6و11و12و13و18و19و20

برج الجوزاء
تقلق بعض الشيء بسبب عدم قدرته على ضبط إيقاع التطوّرات. وقد لا تكون هناك اي تطوّرات للضبط. فالجمود أو حتّى التراجع النسبي يقلقه وربّما يندفع لاتخاذ إجراءات مهمة ثم يغيّر رأيه ويتراجع. سيمضي الاسابيع الثلاثة الاولى متأرجحاً في خياراته وادعوه هنا الى تركيز اهتمامه على عمل واحد وانجازه بشكل تام قبل الانتقال الى آخر. كما انصحه بعدم الارتباط بمواعبد مهّمة في الايام الاقل حظاً ّا كان غير قادر على تملك اعصابه، إذ لا داعي للتسرّع.
عاطفياً: لا شك أنّك تعلم ان المواقف العنيدة تسيء الى الروابط العاطفية وغيرها. وانت بطبعك ترغب بالسيطرة وفرض النفس الامر الذي سيدي هذا الشهر بسبب سوء الاحوال الفلكية الى اصطدامات مع الحبيب. ستظهر الفوارق بينكما وتتساءل عما حصل للقواسم المشتركة التي تجمعك بالحبيب. إذا كان هذا الأخير من مواليد برج الجدي ستكون الايام العشرة الأخيرة، مختلفة بتأثيراتها واجوائها المنعشة . تتحرّر من الشعور الضاغط وتستعيد روحك المرحة وحبّك الواسع للحياة. بأمكانك تلطيف الاجواء ووضع حدّ لبعض الخلافات المربكة. خذ المبادرة بوقف النزاع فوراً وطيّ الصفحة نهائياً.

برج السرطان
تسير الأمور على أفضل ما يرام وسوف تكتشف لديك هذا الشهر مواهب كثيرة وقدرات هائلة تدفعك للتطلّع الى المزيد من الأهداف، وبالتالي الى المزيد من العطاء. تتحرّر بسهولة من العوائق فتبدو لك بسيطة وغير مهمّة على الإطلاق وقد تصادف هذا الشهر فرصًا جيّدة واشخاصاً يهتمّون لأمرك ويعرضون عليك افكاراً مغرية. حاذر الوقوع في الفخ، فكّر جيًدا قبل الإقدام على اتخاذ اية خطوة مصيرية، ولا تستعجل امرك.ان تأثير الفلك ايجابيّ جداً فلقد اختفت كلياً سلبيات المرّيخ وأصبحت الأفكار واضحة تنال الإعجاب والتقدير.
عاطفياً: تنعم هذا الشهر بفترة جميلة ودافئة تكثر خلالها المفاجآت والتطوّرات السّارة. هنالك لقاءات عذبة وأفراح ودعوات اجتماعية تنعش الروابط وتقرّب المسافة بين الطرفين. يجلب هذا الشهر ارتياحاً ولا بدّ أن ينعكس الأمر ايجاباً على سير الأمور ومجرى الأحاديث والنقاش. أعتبر الجوّ صافياً ومناسباً لتذليل العقبات لكن يجب التحرّك فوراً اغتناماً منك للتأثيرات الايجابية المسيطرة. هذا لا يعني ان الشهر سيكون خالياً كلياً من التجاذبات لكن الأمر لن يتعدّآ كونه عابراً.
اما العازب فهو بأمان هذا الشهر اي باستطاعته خوض التجارب والخروج للقاء الناس. قد يحمل له القدر نصيباًَ اذا كان من سعداء الحظ!
الايام الاكثر حظاً:3و4و11و12و13و21و22و30
الايام الاقل حظاً:9و10و16و17و23و24و25و30

برج الاسد
تسير الامور بشكل رائع وقد تسير بشكل تلقائي بدون مشاكل تذكر. سيكافئك الحظ على تفهمك للأمور بشكل هادىء وذكي وسوف يفاجئك بتطور سعيد شرط اتباع الإرشادات والتقيّد بالقوانين. تتوضّح امامك الرؤية وتمرّ بفترة مهمّة من سنتك الآن، واعتقد ان الباب مفتوح لتحقيق الارباح وللتوصل الى انجازات كبيرة. لا تلغ المواعيد ولا الارتباطات وحاول ان يكون موعدها في الايام الاكثر حظاً ليكون نجاحك متفوقاً وكاسحاً.
أعتبر من اهم الاشهر في عام 2013 لأنّ الدرب ستكون سالكة في مختلف الاتجاهات وخالية تماماً من العراقيل وكأنّ القدر يقدّم لك فرصة ثمينة للتقدّم
عاطفياً: يعلن أيلول عن إشراق في حياتك ونجاح كبير تحققه على صعيد شؤونك الحميمة. تلبي دعوات كثيرة وتجد أجوبة عن تساؤلات وحيرتك. سوف تعيش أحداثاً جميلة ولقاءات رومانسية جداً تعوّض عن أضرار الشهر الماضي المعنوية وتعيد الثقة الى العلاقة وتبدّد الشكوك حولها. أنه شهر ممتاز وهو يسمح لك بالتقرّب جداً من الحبيب . هنالك فرص عديدة لتصحيح الاخطاء التي سببّت تراجعاً في الشهر الاخير. واعتقد انّك ستحظى باهتمام الحبيب وتعاطفه وقد تعيش عشقاً مميزاً وولها وعلاقة استثنائية تحلم بها. تلتقي بناس كثر وبأشخاص يتركون أثراً كبيراً في قلبك أو يحركون مشاعرك.
الايام الاكثر حظاً:5و6و13و14و15و23و24و25
الايام الاقل حظاً:3و4و11و12و18و19و20و26و27

برج العذراء
تبدو التأثيرات الفلكية الإيجابية قوية حيث تقدم لك فرصاً على طبق من فضة، وتحمل إليك الحظ، من أجل إنجاح مشاريعك، والتقدم بطلباتك والاقتراحات. كل شيء يسير بصورة جيدة بالإجمال، سوف تعوّض عن الكثير من تراجع الشهر الفائت وربما تسترجع بعض الأرباح والأموال، ليس بسبب قوّة الحظ وحده لكن بمساعدة وجهد منك. فلا تستسلم للخمول، إسع جاهداً لتحسين وضعك المهني واستغلّ الأجواء الجيدة في الأيام الأكثر حظاً كي تدفع عجلة عملك الى الامام. تسمح لك التحركات الفلكية بالاتكال احياناً على الاخرين وايضاً بتكثيف الاتصالات والمشاورات وحتّى طلب المساعدة. فتوظف طاقتك حيثما تريد، ولن يستطيع أحد إحباطك.
عاطفياً:لا يزال الجو سليما ويوحي بالتقارب والانسجام تزدهر العواطف الجياشة وتقوى المبادرات الجريئة, يعدك كوكب فينوس برعاية أحوالك الشخصية والعاطفية، قد يخفق قلبك باتجاه من تلتقيه في هذه الأثناء، خاصة إذا كنت من مواليد العشرية الأولى. إلا أنك بعد ذلك، تعيش حيرة وشيئاً من التردد والانقباض. يهملك الأصدقاء أو الأحباء، أو لا يكرسون لك الوقت الكافي الذي تحتاجه للشعور بالأمان. تواجه أيضاً بعض المصاعب والعراقيل المتعلقة بالشأن العائلي، وتأسف لبعض التصرفات أو المواقف.
الايام الاكثر حظاً: 7و8و16و17و26و27
الايام الاقل حظاً:1و2و13و14و15و21و22و28و29و30

برج الميزان
ها أنت أمام مفترق طريق، أيها الميزان، إذ إن الطوالع الفلكية الآن تطبع سماءك وتعطي دليلاً عن مستقبلك الآتي، فتلوح أعمال كثيرة في الأفق وتراكمات وتعب وإرهاق، ما يستدعي الكثير من التحضير والبرمجة والترتيب واستباق الأمور ووضع البدائل والتفكير بحلول، في حال لم تسر الأمور كما كنت تشتهي. إن كوكب مارس في برجك، يولد بعض الضغط والتوتر، ما يظهر جلياً في بعض الفترات ويجلب البلبلة والفوضى وبعض المخاوف. حاذر الحوادث التافهة والتهور والطيش. لحسن الحظ أن حدسك يساعدك على تجنب مشكلة شائكة وعلى التقاط فرصة سانحة.
من الممكن أن يشكل شعورك باللااستقرار حافزاً للتفكير بمشاريع جديدة أو التوجه نحو أعمال أكثر تشويقاً، حتى ولو تطلب الأمر جهوداً وجرأة.
عاطفياً: سوف تعاني من صعوبة في التعاطي مع حبيبك أو أقاربك. ستشتكي من برودته وقلّة تفهّمه وربّما يصل بك الأمر الى اتّهامه باللامبالاة والإهمال.تشتعل النقاشات بصورة سريعة وتكثر الانتقادات الجارحة التي لن تحتملها العلاقات المتأرجحة او الجديدة. فكن متيقظاً وحاول تلطيف الأجواء. تذكّر أنك صاحب التأثيرات السلبيّة ولا بدّ أنّك تترك أسوأ الانطباعات وأبشعها، فلا تتوهّم أنّ الحبيب وحده مخطئ. عليك أن تحترْم مشاعره وإنْ كانت آراؤه حالياً جارحة ومختلفة تماماً عن توقّعاتك.
الايام الاكثر حظاً: 1و2و9و10و18و19و20و28و29و30
الايام الاقل حظاً: 3و4و7و8و16و17و23و25

برج العقرب
مهنياً: يمكن اعتبار هذا الشهر مفترق طريق في حياتك، وفترة إعلان عن تغيير يجري على مستوى أعمالك ومشاريعك وخططك المستقبلية. يناسبك تماماً فبعد معاكسات وصعوبات تجارب الشهر الفائت المرة تدخل مرحلة التعويض وتخوض مجال التنظيم وتنتصر حتى على ما كان يقيد حريتك. تشعر بالارتباك في هذه الفترة الانتقالية التي تضع أمامك احتمالات كثيرة تبلبل تفكيرك، وتجعلك غير قادر على تحديد أهدافك. إلا أنها فترة عابرة، لا بد منها لكي تنتقل إلى الجديد الذي ينتظرك. تستعيد عافيتك وسيطرتك على الأمور، وتتحسن معنوياتك بشكل واضح. تكف الأفلاك عن معاكستك فتجد الحواجز تسقط أمامك واحد تلو الآخر، وترى أن أجواء التأجيل والتمييع والمماطلة قد أصبحت من الماضي.
عاطفياً: كل شيء يبدو جميلاً على الصعيد العاطفي، عندما يكون كوكب فينوس في برجك يحمل اليك أجواء لطيفة ودافعة تساهم في تقريب المسافة بين الاطراف تسيطر على رغباتك وأهوائك وتحسن خياراتك وتعيش لحظات جميلة ولا عذر لديك بالتهرب من أية مصالحة. قد تعرف علاقة جديدة إذا كنت خالياً، وتعيش عشقاً كبيراً. بعض مواليد العقرب يذهبون في أحلامهم بعيداً، ويتحمسون لشخص ولو قامت الاعتراضات عليهم. يبارك الفلك كل العلاقات الحميمة في هذه الفترة، يبدو الحب سعيداً، وقد تستعيد أجواء ماضية في هذا الوقت. تسير نحو أهدافك بهدوء وتحدد برنامجك. تخطط لزواج وارتباط وتقوم بالمساعي الآيلة إلى ذلك.
الايام الاكثر حظاً: 3و4و11و12و13و21و22و30
الايام الاقل حظاً:5و6و18و19و20و26و27

برج القوس
ضاعف حذرك خلال هذا الشهر، وكن واعياً لكل كلمة أو حركة. كن متنبهاً أثناء قيادتك السيارة، أو مشاركتك في اجتماع أو مقاربتك للحبيب، رتّب أمورك وخفف من التشنج أو الغضب. لاشك أنك تتمتع بقدرات هائلة لكسب أية قضية والخروج منتصراً من موقف دقيق، تتمتع هذا الشهر بحجج ممتازة، وسرعة لكي تصوِّب سهامكم وتخترق الصعوبات. إلا أن ميلك إلى فرض الإرادة بصورة قاسية قد يولِّد حولك عدائية. تستاء من بعض الذين يخلقون المصاعب والصعوبات في كل مرة، فتثار نقاشات حامية ومواجهات.
عاطفياً: لحسن الحظ أن الوضع العاطفي يبدو محمياً من التأثيرات المربكة، فكوكب فينوس يدعم قدرك العاطفي وحياتك الاجتماعية. يتحدث ربما عن نزاع مع أحد أفراد العائلة وبعض التهديدات التي تتعلق بعلاقة وخلافات وانفصال، إلا أن فرص إعادة اللحمة كبيرة، والتسوية تبدو الحل المناسب خلال هذا الشهر، خاصة إذا اعتمدت الرقّة والليونة في التعامل. قد يخيّبك أحد مواليد القوس مثلك، أو الحوت أو الجوزاء أو العذراء، وتشعر بالحاجة إلى مواجهته.
الايام الاكثر حظاً:5و6و13و14و15و23و24و25
الايام الاقل حظاً: 1و2و7و8و21و22و28و29و30

برج الجدي
إنّه شهر مهمّ بالتأكيد يعتبر شهر ديسمبر من الاشهر الاكثر حظاً في هذا العام ام الكواكب تشير من مواقعها المعزّزة الى تطوّرات ايجابية جداً ولا بدّ أنك ستشعر بالطمأنينة والتفاؤل معظم ايام الشهر. سوف تسمح لك الظروف المسيطرة بإحداث تغييرات لافتة في حياتك، كما ستسمح لك بالتخطيط ثم التنفيذ النشيط والناجح. أدعوك الى تحديد الأوّلويات لهذا الشهر والإشراف على جميع التفاصيل والتحققّ من حسن سير الاعمال الروتينية. يجب التنسيق جيداً بين العمل الروتيني والتحضيرات للأعمال المقبلة. أجل، يجب ان تكثر تطلّعاتك وان تتنوّع. لا تكتفِ بالقليل منها ولا تستسلم للكسل والخنوع.
سوف تترسّخ اوضاعك المهنية ولا بد ان تشعر بالاستقرار منذ اليوم الاول. هناك بالتأكيد رغبة في التقدم وأعتقد ان ستتقدم بدون صعوبة تذكر شرط التحلي بالطموحات والمؤهلاات الكافية. لن يخذلك الحظّ فقد يكون هذا الشهر من افضل اشهر العام واسهلها.
عاطفياً: إنه شهر رومنسي يمهد للمزيد من المحبة يناسبك وجود الشمس ومركور في برج العذراء الصديق ويناسبك وجود فينوس ومارس في برج العقرب ستلمس تقارباً في وجهات النظر فلا تكتفِ بالمقرابة بل سارع الى التحرّك نحو تعزيز الروابط وازالة الشوائب التي تسيء الى مجرى العلاقة. حان الوقت لتتحرّك بخطى ثابتة وسريعة نحو المستقبل. فلا عذر لديك للتأخير بل أنّك تخطئ في تأجيل المحادثات والمصالحات. إن وجود الزهرة في برجك يبشّر بالخير فهذا كوكب الحبّ وهو يزورك مرة في مطلع العام ومرة اخرى قبل نهايته لذلك يتوجب عليك توظيف الطاقة الايجابية لتبني اسساً متينة تدع الروابط بينك وبين الحبيب.
الايام الاكثر حظاً: 7و8و16و17و26و27
الايام الاقل حظاً:3و4و9و10و23و24و25و30

برج الدلو
هو شهرٌ رائع بامتياز فيكون بالتالي الجزء الاول ممتازًا غنياً بالاتصالات والصداقات والعلاقات المهنية فتثمر معظم الجهود التي تقوم بها ستكون فترة مناسبة جدا للتواصل ولتذليل العقبات ستسمح لك الظروف الفلكية بتحديد اتجاه التحرك وذلك مساهمة من الحظ لتعزيز ثباتك هنالك مستجدات تسمح لك باتخاذ خطوات جريئة وشجاعة سوف تساعدك التأثيرات الفلكية على اقتحام مجالات جديدة واثبات وجودك وكفاءتك, هنالك محاولات لإرضائك وللتقرّب منك ستصادفك فرصٌ مميزة تفتح لك باب الحوار والتفاهم والتصالح. ستسهل عليك التسويات وكذلك الصداقات والدراسات على أنواعها.بإمكانك تحديد موقفك من الكثير من الامور واتخاذ قرارات حاسمة اذا شئت. قد تعود عن بعض القرارات السابقة لعدم اقتناعك التام بها، وربّما تبدأ تحركاتك باتجاه مختلف عن السابق.
عاطفياً: تطرح هذا الشهر أسئلة كثيرة وتكاد لا تعرف ماذا تريد فعلياً. قد تخوض نقاشاً مع بعض المقربين، خاصة وتتلقى اقتراحات مهمة وعروضاً وتنطلق نحو بعض القرارات والخيارات. يبدو هذا الشهر زاخراً بالالتزامات والعقود والاتفاقات العاطفية والعائلية. تظهر في الأفق مشاريع زواج وارتباطات سعيدة، ستخضع في القسم الاول من الشهر لتأثيرات جميلة ودافئة من هذه النجوم الامر الذي يجلب السلام ويشجّع على الانسجام بين الطرفين.
الايام الاكثر حظاً: 1و2و9و10و18و19و20و28و29و30
الايام الاقل حظاً:5و6و11و12و13و26و27

برج الحوت
تعاكسك الكواكب هذا الشهر أيضاً حيث تكونالاواء مثقلة بالضغوط وقاسية ان التاثيرات الفلكية ليست ايجابية حتى تاريخ 22 موعد بداية فصل الخريف ان هذه الطوالع الفلكية تفترض منك الليونة والتكيّف مع بعض الأوضاع، كما الإذعان لإرادة الآخرين أو لقراراتهم وأهوائهم. الشمس في برج العذراء أيضاً تخفف من وهجك، هل تريد النصيحة؟ إياك أن تتحدَّى القدر، هذا الشهر! لا ترتكب حماقات يا عزيزي وحاول أن تتماشى مع هذه التعليمات بدون استخفاف لأنها لم تخطئ في السابق. قل في نفسك أن الأمور تتحسن في العام المقبل وأن الصبر والهدوء يحاصران المشاكل. لا حلّ أمامك إلا بقبول ما يُطلب منك والابتعاد عن التدخل بأمور لا تعنيك, أو الاستجابة إلى مشيئة القدر بدون انتفاضة واحتجاج واعتراض.
عاطفياً: . يترتب عليك مواجهة الحقائق والأمر الواقع. هنالك أمورٌ تحتاج الى اعادة تقييم استعداداً منك لتعزيز استقرارك ودعم عواطفك. سوف تضطرّ للقاء الحبيب في جلسة نقاش صريح. لا تتفاجأ باتهاماته فربّما هو لا يزال مستاءً من تصرفاتك ومواقفك اللامبالية أو الانانية. قد يكون على حقّ لكن في جميع الأحوال، حان الوقت لتبرّر أمرك ولتعيد الأمور الى نصابها. لا تسمح للجفاء بأن يستمرّ ولا تترك له أثراً بينكما.
الايام الاكثر حظاً:3و4و11و12و21و22و30
الايام الاقل حظاً:1و2و7و8و13و14و15و28و29

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً