بالفيديو شاهد لحظة سقوط الطائرة المقلة لنادي شابيكوينسي

img

نقدم لكم فيديو لحظة سفوط طائرة نادي شابيكوينسي البرازيلي 2016 حيث تحطمت الطائرة التي تقل أعضاء فريق شابيكوينسي البرازيلي بالقرب من مطار خوسيه ماريا كوردوبا في مدينة ميديين وسط كولومبيا فجر الثلاثاء 29-11-2016 حسب أقوال هيئة الطيران المدني الكولومبي.

عالم كرة القدم استفاق صباح اليوم على فاجعة تمثلت في تحطم الطائرة التي تضم أعضاء فريق شابيكوينسي في تمام الساعة السادسة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، والتي انطلقت من بوليفيا باتجاه كولومبيا، وذلك في ظل سعي الفريق لمواجهة أتلتيكو ناسيونال الكولومبي في نهائي كوبا سودأمريكانا (كأس أمريكا الجنوبية للأندية).

%d9%86%d8%a7%d8%af%d9%8a-%d8%b4%d8%a7%d8%a8%d9%8a%d9%83%d9%88%d9%8a%d9%86%d8%b3%d9%8a لحظة سفوط طائرة نادي شابيكوينسي

وأشارت التقارير إلى أن الطائرة كانت تقل 72 راكباً من ضمنهم أعضاء فريق شابيكوينسكي الذي يستعد لخوض نهائي كوبا سودأمريكانا، بالإضافة إلى الطاقم المكون من تسعة أشخاص.

لحظة سفوط طائرة نادي شابيكوينسي , ولم يعرف بعد سبب تحطم الطائرة لكن التقارير الأولية توضح أن سوء الأحوال الجوية هو السبب المتوقع وراء ذلك.وسقطت الطائرة بالقرب من مطار ميديين قبل دقائق من هبوطها، ومنذ ذلك الحين تعمل السلطات في الوقت الحالي على نقل الركاب إلى المستشفيات وغير معروف إذا كان هناك ناجيين.هذا وقد أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية تأجيل المباراة النهائية التي كان من المفترض أن تقام غداً الأربعاء (فجر الخميس) بسبب هذه الفاجعة التي هزت أركان كرة القدم حول العالم.

شاهد لحظة سقوط الطائرة المقلة لنادي شابيكوينسي

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً