صور فيس بوك تهنئة بمناسبة راس السنة الميلادية 2017

img

ننشر لكم مجموعة من صور فيس بوك تهنئة لراس السنة الميلادية 2017 حيث أحدث صور الكفرات الخاصة بالفيس بوك خاصةً في هذه الأيام تنتشر صور فيس بوك الخاصة بالعام الميلادي الجديد لعام 2017 والتي من خلالها يقوم الجميع بوضع هذه الصور أو إرسالها للأهل والأصدقاء فمع كل عام ميلادي جديد تنتشر عبر موقع عرب نيوز صور فيس بوك تحمل رسائل التهنئة للجميع.

صور فيس بوك راس السنة الميلادية

باقي أيام قليلة ويبدأ العام الميلادي الجديد 2017 وتنتشر في هذه الأيام صور فيس بوك، للتهنئة بالعام الجديد حيث يحتفل الجميع بانتهاء العام الماضي وقدوم العام الجديد ويقدم الجميع على إرسال برقيات التهنئة للأهل والأقارب في كل مكان.

تنتشر في هذا التوقيت صور عديدة من كفرات الفيس بوك للتهنئة بالعام الجديد، وتختلف مظاهر الاحتفال من بلد إلى أخرى حيث يتجمع الناس ويطلقون الصواريخ والألعاب النارية وفي بعض البلدان يرقصون على الأنغام الموسيقية حيث يعتبر هذا الحدث مشترك بين كل البلدان حول العالم.

الجدير بالذكر أن مدينة سيدني من أشهر المدن حول العالم التي تستقبل ليلة رأس السنة، كما أطلقت بعض البلدان حول العالم على هذه الليلة ليلة القديس سلفستر فهو يعتبر من الأيام المقدسة خاصةً عند المسيحيين فالجميع ينتظر هذا اليوم في الكنائس ويطلقون التراتيل الدينية والصلوات انتظاراً لقوم الساعة الثانية عشر التي يبدأ فيها العام الجديد.

أما عن الاحتفالات وإطلاق الألعاب النارية في مدينة فرنكفورت الألمانية والتي تتمتع بشعبية كبيرة، من خلال العروض التي تقام في الشوارع وفي كل مكان هذا بالإضافة إلى العروض المسرحية التي تتميز بها المدن الأوروبية.

img_1383662808_442

1

2

3

4

5

6

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً