الجمعة , 14 ديسمبر 2018
الرئيسية » اخبار الرياضة » مشاهدة مباراة الوحدات وذات راس اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة الوحدات وذات راس اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة الوحدات وذات راس اليوم حيث يستضيف الوحدات نظيره ذات راس على ستاد الملك عبدالله الثاني ضمن مباريات الاسبوع التاسع من دوري المناصير الاردني للمحترفين 2016/2017
. ويسعى الوحدات للفوز امام ذات راس ،واستمرار مسلسل انتصارته بعد فوزه مرتين على شباب الاردن في الجولة الثانية لكاس الاردن و الاسبوع الثامن من دوري المحترفين، و على ذات راس بثلاثية نظيفة بالجولة الثالثة لدور المجموعات لكاس الاردن يوم الثلاثاء الماضي ومن المتوقع ان يكون اللقاء في صالح الوحدات لفرق الامكانيات بين الفريقين.

ويعتمد الوحدات على فنيات خط وسطه المتخم بالنجوم امثال احمد الياس ورجائي عايد ومنذر أبوعمارة وبهاء فيصل وحسن عبدالفتاح وقدرة توريس على انهاء انصاف الفرص، فيما يتوالي رباعي الدفاع الدميري و طارق خطاب و سباستيان (باسم فتحي) و قنديل (ادهم القريشي) المهام الدفاعية امام عامر شفيع (تامر صالح) ،وبالمقابل يدخل التونسي ماهر السديري المدير الفني لذات راس المباراة باسلوب دفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة واللعب حسب امكانيات الفريق ووضع تكيتك خاص لمباغتة الوحدات ومحاولة تعويض خسارة مباراة الكاس و الابتعاد عن مناطق الخطر بالترتيب.
ويحتل الوحدات المركز الثاني 15 نقطة خلف الجزيرة المتصدر 211 نقطة فيما يحتل ذات راس المركز قبل الاخير بثلاث نقاط  وبفارق الاهداف عن البقعة.

مشاهدة مباراة الوحدات وذات راس

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *