الجمعة , 14 ديسمبر 2018
الرئيسية » اخبار الرياضة » بالفيديو.. اهداف مباراة الاتحاد 2-3 اتلتيكو مدريد اليوم الودية في ذكرى تأسيس النادي 90 عامًا

بالفيديو.. اهداف مباراة الاتحاد 2-3 اتلتيكو مدريد اليوم الودية في ذكرى تأسيس النادي 90 عامًا

نقدم لكم ملخص واهداف مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد الودية 2-3 في ذكرى تأسيس النادي 90 عامًا التي جرت الجمعة 30-12-2016 حيث حقق اتلتيكو مدريد فوزا صعبا على نادي الاتحاد السعودي في المباراة الودية التى جمعت الفريقان بمناسبة احتفالات نادي اتحاد جدة بمرور تسعين عاما على تأسيس النادي في مواجهة مثيرة شهدت إقبال جماهيري كبير على ملعب الجوهرة بمدينة جدة اليوم الجمعة وكان قد وصل اتلتيكو امس .
في بداية اللقاء استطاع اتلتيكو مدريد ان يتقدم بهدف في النصف الاول من الشوط الاول غير ان لاعبي الاتحاد تمكنوا ان يتقدموا بنتيجة المباراة بهدفين في الدقائق الاخيرة للشوط الاول .
ثم احرز لاعبو اتلتيكو مدريد هدفين اضافيين في الشوط الثاني في مرمى الاتحاد السعودي لتنتهي نتيجة المباراة لصالح الفريق الاسباني بثلاثة اهدف مقابل هدفين .

الشوط الثاني 

سيطر اتلتيكو مدريد على مجريات الشوط الثاني من المباراة الودية ضد الاتحاد السعودي حيث تمكن ان يتخطى تقدم النادي السعودي ويسجل هدفين بعد مرور ربع ساعة من زمن الشوط الثاني .
احرز لاعب اتلتيكو مدريد فرناندو توريس هدف اتلتيكو مدريد الثاني بعدما حصل على ضربة جزاء في الدقيقة 63 من الشوط الثاني وقام باستغلالها ليعادل نتيجة المباراة بين الاتحاد واتلتيكو مدريد بهدفين لكليهما .
ثم استطاع لاعب اتلتيكو مدريد خوسي ماريا خيمينيز ان يسجل الهدف الثالث لفريقه بالدقيقة 71 ليتقدم النادي المدريدي بثلاثة اهداف مقبال هدفين .

الشوط الاول 

تمكن نادي الاتحاد السعودي من انهاء الشوط الاول من مباراة اتلتيكو مدريد اليوم لصالحه بهدفين عقب تقدم النادي الاسباني بهدف جاء بعد عشرين دقيقة زمن اللقاء .
استمرت مجريات الشوط الاول لصالح اتلتيكو مدريد حتى الدقائق الاخيرة حيث اثمرت محاولات الاتحاد بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 44 عبر لاعبه المصرى محمود كهربا الذي سجل الهدف الاول بمرمى اتلتيكو وبعد دقيقة تمكن لاعب الاتحاد التونسي احمد عكايشي ان يسجل الهدف الثاني لفريق الاتحاد بالدقيقة 45 .

بدأت مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد بمحاولات للاعبي الفريقين بتسجيل هدف التقدم غير ان الربع ساعة الاولى من زمن الشوط الاول استمر بالتعادل السلبي وخلالها قدم لاعبو الاتحاد مستوى مقبول حتى كثف لاعبو اتلتيكو مدريد الهجوم على مرمى الاتحاد وتمكن لاعبه خوان فران من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 23 من زمن اللقاء الودي .

 
  • نتيجة مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد اليوم : 2-3 
  • اهداف مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد اليوم :

هدف محمود كهربا لصالح الاتحاد بالدقيقة 44

هدف اللاعب التونسي احمد العكايشي لصالح الاتحاد بالدقيقة 45

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *