الجمعة , 14 ديسمبر 2018
الرئيسية » منوعات » مشاهدة أحتفالات ليلة رأس السنة 2018 بث مباشر من دبي
رسائل راس السنة
مسجات عن العام الجديد

مشاهدة أحتفالات ليلة رأس السنة 2018 بث مباشر من دبي

نقدم لكم بث مباشر ليلة رأس السنة 2018 من دبي إلى جمهوره العالمي يشهد اليوم 1-1-2018 ليلآ مرور مذنب فضائي بكوكب الأرض ليضيء السماء ليلا كما تزين الألعاب النارية قبة السماء بمناسبة حلول العام الجديد.

يُعرف المذنب باسم “45P/Honda-Mrkos-Pajdušáková” قصير المدى، وسيظهر بجانب الهلال القمري. وعلى الرغم من كونه غير مرئيا، ولكن يمكن رؤيته من خلال المنظار.

ليلة رأس السنة واحتفالات دبي الأسطورية

ليلة رأس السنة بدبي،  هذه السنة ستقدم العروض لوحات راقصة، على أنغام الموسيقى المجهزة خصيصا لهذا الحدث، التي ترسم لحظات متميزة ومختلفة، وإبداع فى الألعاب النارية لصقر يحلق عالياً، ومذنبات دوارة، وصور من الرقص العربي، ويتضمن عرض الألعاب النارية أيضاً إطلاق مجموعة من المذنبات الحمراء والبيضاء، وعروضاً بالأضواء من برج خليفة، ودبي أوبرا، والعديد من المعالم المختلفة في المدينة، وتختم ليلة رأس السنة  بألعاب نارية تحتفل برمز مدينة دبي الحالي والمستقبلي .

علماً بأن «مترو دبي» سيعمل على ساعات مبكرة من صباح الأول من يناير، لتأمين عودة الزوار بعد انتهاء الاحتفالات ليلة رأس السنة، ويُنصح الزوار بالوجود في «وسط مدينة دبي» ابتداءً من الساعة السادسة مساءً.

3 – منطقة فيستيفال سيتي: التي تقع على خور دبي، تتيح الفرصة لزائريها بالاستمتاع بعرض الألعاب النارية الاحتفالية التقليدية، ليلة رأس السنة عندما تدق الساعة الثانية عشرة،  كما أن مشهد الألعاب النارية المعكوسة على سطح ماء الخور يتشكل منظراً خلاباً.

4 – شواطئ «جي بي آر» وجميرا:  الشواطئ الممتدة من منطقة «جي بي آر» إلى أم سقيم إلى منطقة جميرا ، وهذه كانت أفضل أماكن ضمان مشاهدة عروض دبي للاحتفال ليلة رأس السنة

أهم المواعيد لمتابعة العروض ليلة رأس السنة  : تم تحديد الساعة الـ 6 مساء كآخر موعد لدخول شارع بوليفارد محمد بن راشد، والـ 8 مساء لشارع المركز المالي السفلي والعلوي .

واليكم شعر عن العام الجديد 2018

مرت سنة وَآلّعين يعشقهآ آلّسهر ~ وَمرت سنة وَآلّشوَق بآقي مآ آنمحى
وَمرت سنة وَآلّقلّب ذآبحـہَ آلّهجر ~ وَمرت سنة وَآلّهجر عيّآ مآ آستحى

وَمرت سنة وَمرت سنة وَأنآ أنتظر ~ وَمرت سنة وَآلّوَصلّ نآيم مآ صحى
وَمرت سنة مآ جآ من آلّغآلّي خبر ~ وَدآرت علّيآ حّب آلّمحبّين آلّرحى

وَمرت سنة صآبر وَعذري بآلّصبر ~ شمآتت أصحآب آلّشوَآرب وَآلّلّحى
وَعيوَنـہَ آلّسوَد وَشفآيفـہَ آلّحمر ~ وَجديلّ يضىفي فوَق متنـہَ لّآ آنتحى

وَصدرِ يسد آلّلّيلّ من نوَر آلّقمر ~ وَخدِ يسد آلّصبح من شمس آلّضحى
وَمرت سنة وَآخآف لّآ يروَح آلّعمر ~ وَأنآ أنتظر وَآلّشوَق بآقي مآ آنمحى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *