الأربعاء , 13 ديسمبر 2017
الرئيسية » برامج المواهب » موعد انطلاق برنامج المواهب اراب ايدول Arab Idol 4 الموسم الرابع 2016

موعد انطلاق برنامج المواهب اراب ايدول Arab Idol 4 الموسم الرابع 2016

ننشر لكم عبر موقعنا موعد انطلاق برنامج المواهب اراب ايدول Arab Idol 4 الموسم الرابع لعام 2016 والذي يعرض على قنوات MBC حيث اقترب موعد انطلاق برنامج اراب ايدول في موسمه الرابع، من بعد نهاية تجارب الأداء التي عرفت إقبال كبير من طرف المواهب التي تحلم بالتتويج بلقب Arab Idol ولما لا؟

الموعد الرسمي لبرنامج اراب ايدول الموسم الرابع 2016

قبل شهور وبالضبط في شهر ماي الماضي، ابتدأت المغامرة الجديدة لبرنامج Arab Idol في موسمه الرابع. إنطلاقة تجارب الأداء كانت في مصر بمدينة الإسكندرية و القاهرة . مرورا بمدينة رام الله في فلسطين، والعاصمة المغربية الدار البيضاء، وصولا إلى الجزائر وانتهاء ببيروت بلبنان.و قد نشر البرنامج في موقعه الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيما سبق صور من أجواء كواليس تجارب الأداءالتي عرفت إقبال كبير من مواهب عربية. هذه الأخيرة التي قدمت عروضها أمام لجنة تقييم الأداء المكلفة باختيار الأصوات المميزة والقادرة على منح منافسة قوية في برنامج أقوى يعرض على قناة mbc و يحضى بمتابعة كبيرة من الجماهير من مختلف الدول العربية وأيضا الجالية العربية في مختلف دول العالم. ..ومن بعد انتهاء هذه المرحلة المهمة، من المقرر أن تبدأ محطة ام بي سي في إذاعة الإعلانات الترويجية للموسم الرابع من اراب ايدول في عيد الفطر، مثلما فعلت مع الموسم الثالث، عندما أذاعت إعلاناته الأولى في تلك الفترة… و سنكون في الموعد لنقل كل التفاصيل الكبيرة والصغيرة عن هذا البرنامج الكبير على موقع عرب نيوز .

 

للإشارة فإن أهم ما يميز البرنامج الناجح أراب ايدول هو وجود لجنة تحكيم متميزة تضم أربع نجوم مشاهير في الساحة الفنية، وهم النجمة الإماراتية أحلام، الفنان اللبناني وائل كفوري، النجمة اللبنانية نانسي عجرم والموزّع الموسيقي حسن الشافعي، هؤلاء الذين يشاركوننا في رحلة اكتشاف المواهب المميزة تتمتع بأصوات الفريدة في العالم العربي وقادرة على إظهار قدراتها مباشرة أمام الجمهور العربي للمنافسة على اللقب. نحن متحمسون في انتظار الموعد المرتقب لعرض الموسم الرابع منبرنامج Arab Idol في الشهور القادمة، لاكتشاف مواهب عربية جديدة ! و كما كشفنا لكم مسبقا، ابتدأت جولات برنامج المواهب الغنائية ايدول في موسمه الرابع في اختيار المتسابقين المشاركين في هذه الدورة. هل انتم متحمسون لمتابعة برنامج ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *