كلمات اغنية تامر عاشور – محظوظ 2017 كاملة مكتوبة

img

نقدم لكم كلمات واستماع اغنية تامر عاشور Tamer Ashour الجديدة بعنوان محظوظ Ma7zoz لعام 2017 حيث قام  المطرب المصري تامر عاشور بطرح أغنيته الجديدة  محظوظ  ، و هذا منذ ساعات قليلة ، و هذا بالتحديد علي موقع أنغامي على الإنترنت ، و هذا كنوع من الدعاية الخاصة بألبومه الجديد ( خيالي ) ، و الذي من المقرر طرحه يوم السابع و العشرون من شهر يناير الحالي 2017 ، و ننشر لكم من خلال هذا التقرير  ، تامر عاشور محظوظ .

تامر عاشور واغنيته الجديدة محظوظ MP3 كاملة

كلمات حفظ تامر عاشور – محظوظ  ،  أما عن الأغنية التي قام تامر عاشور محظوظ  ، بطرحها هي في الأساس من كلمات محمد الغنيمي ، و هي من ألحان الملحن شريف إسماعيل ، و من توزيع شقيق المطرب تامر عاشور ، و هو آسر عاشور.

 
الجدير بالذكر أنه قد تعاون المطرب تامر عاشور في هذا الألبوم ، مع عدد كبير من الشعراء ، و عدد كبير من الملحِّنين ، و عدد كبير من الموزِّعين ، و منهم و جمال الخولي ، كذلك نادر عبدالله ، أيضاً و عمرو تيام ، و عمرو يحيي .
 
كلمات حفظ تامر عاشور – محظوظ  ، و كذلك منهم أيضاً ، محمد الغنيمي ، و عبدالرحمن محمد ، و علي شعبان ، و مدين ، و شريف إسماعيل ، و عادل حقي ، و طارق عبدالجابر ، و آسر عاشور ، و توما ، و  أحمد إبراهيم ، و النابلسي ، فقد قام تامر عاشور بتلحين بعض من أغاني الألبوم بنفسه .
 
و إليكم جزء من كلمات الأغنية محظوظ لتامر عاشور

بينك وبيني ليالي كل ما بفتكرها
بضحك عليها والله بضحك
بعدتنا دنيتنا وكتّر ألف خيرها
محظوظ عشان انا بعدت عنك

ومعرفش ليه انا كنت ببكي يوم فراقنا
وكإن حاجة كبيرة ضاعت يومها مني
يمكن عشان انا كنت شايفك حاجة غالية
وبدأت اشوفك صح لما بعدت عني

استماع وتحميل  اغنية محظوظ MP3

 

 

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً