تعرف على أسماء مصابي حادث تصادم كفر الشيخ 2017

img

ننشر لكم أسماء مصابي حادث تصادم كفر الشيخ  في مصر 2017 جيث قد لقي مواطن مصرعه ، و لقد أصيب عدد أربعة مواطنين آخرون ، و هذا في حادث تصادم عدد سيارتين في الطريق الدولي الساحلي اتجاه مدينة رشيد ، و التي تقع بالقرب من المنطقة الصناعية ، و لقد تم تحرير محضر بتلك الواقعة ، و إليكم أخبار و أسماء مصابي حادث تصادم كفر الشيخ .

اليكم أسماء مصابي حادث تصادم كفر الشيخ

و لقد قامت غرفة عمليات إسعاف كفر الشيخ بالإعلان عن تلقيها بلاغ يفيد عن وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع سيارة آجرة على الطريق الدولي الساحلي ، و ذلك اتجاه مدينة رشيد ، و هذا بالقرب من المنطقة الصناعية.

و لقد أضاف تصريح تم صدوره من غرفة العمليات أن الهيئة قامت بدفع عدد خمس سيارات إلى موقع الحادث للقيام بنقل المصابين إلى مستشفى مدينة رشيد المركزي .

و الذي يجدر ذكره أن أكد هذا التصريح أن أسماء مصابي حادث تصادم كفر الشيخ هم كالأتي :- المصابة سمر محمد على ، و هي تعلني بإشتباه بكسر في العمود الفقرى ، و المصاب خالد محمد هلال ، و هو مصاب بكسور مضاعفة في الساقين .

و أيضاً من أسماء مصابي حادث تصادم كفر الشيخ ، المصاب محمد السيد محمد ، و هو مصاب بكسر مضاعف في الساق و في الفخذ اليمنى ، و كذلك مصاب باشتباه كسر في الكوع الأيسر ، المصاب أحمد عبد الناصر على ، و هو مصاب بسحجات و بكدمات متفرقة في الجسم  ، و لقد عثر أيضاً على جثة هامده لمواطن يدعى أحمد شعبان محمد مصطفى  .

 

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً