الأحد , 20 أكتوبر 2019
الرئيسية » اخبار الرياضة » توقيت مباراة الجزائر وزيمبابوي اليوم في بطولة امم افريقيا

توقيت مباراة الجزائر وزيمبابوي اليوم في بطولة امم افريقيا

موعد مباراة الجزائر وزيمبابوي Algeria vs Zimbabwe اليوم الأحد 15-1-2017 والقنوات الناقلة يلا كورة اون لاين عبر اليوتيوب youtube وموقع كورن اون لاين ضمن فاعليات مباريات الجولة الأولي من المجموعة الثانية من بطولة كأس أمم إفريقيا 2017 بالجابون ،فتابعونا عبر موقع عرب نيوز لمعرفة توقيت مباراة الجزائر وزيمبابوي القادمة غدا بث مباشر اليوم الأحد،ومباراة الجزائر وزيمبابوي بث مباشر.

توقيت مباراة الجزائر وزيمبابوي

ومباراة  الجزائر وزيمبابوي يلا شوت بث المباشر سوف نقدم إلى كل عشاق بطولة كأس أمم إفريقيا 2017 بالجابون توقيت المباراة التي سوف تقام بين فريقي الجزائر وزيمبابوي ضمن فاعليات الجولة الأولي من المجموعة الثانية من بطولة كأس أمم إفريقيا 2017 بالجابون حيث سوف يكون مشاهدة المباراة في تمام الساعة السادسة مساءا حسب التوقيت المحلي إلى جمهورية مصر العربية .

كما انه من المرتقب من كل متابعي ومحبي بطولة الجولة الأولي من المجموعة الثانية من بطولة كأس أمم إفريقيا 2017 بالجابون ،وكل عشاق وجمهور فريقي الجزائر وزيمبابوي مباراة غدا الأحد ومن المتوقع أن تكون المباراة قوية ،يكون بها الكثير من ألإيثاره والتشويق والهجوم من كلا فريقين حيث سوف يلعب كلا الفريقين طمعا في تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط طمعا في التواجد في جدول ترتيب فرق المجموعة الثانية من بطولة كأس أمم إفريقيا 2017 بالجابون.

توقيت مباراة الجزائر وزيمبابوي القادمة ،ويتم إذاعة البث المباشر لمشاهدة المباراة التي تقام بين فريقي  الجزائر وزيمبابوي. في تمام الساعة الرابعة عصرا طبقا إلى التوقيت المحلي إلى للندن ،كما أن توقيت البث المباشر  لمشاهدة المباراة التي سوف تقام بين الجزائر وزيمبابوي في تمام الساعة السادسة طبقا إلى التوقيت المحلي إلى دولة فلسطين .

ومشاهدة القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وزيمبابوي ويتم إذاعة البث المباشر لمشاهدة مباراة التي سوف تقام  الجزائر وزيمبابوي في تمام الساعة السابعة مساءا طبقا إلى التوقيت المحلي إلى المملكة العربية السعودية،وتوقيت البث المباشر  لمتابعة المباراة التي سوف تقام بين  الجزائر وزيمبابوي في تمام الساعة الثامنة مساءا طبقا إلى التوقيت المحلي إلى دولة الأمارات المتحدة. واليكم اهداف مباراة الجزائر 2-2 زيمبابوي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *