الأحد , 21 أكتوبر 2018
الرئيسية » اخبار الرياضة » توقيت مباراة السنغال والجزائر الإثنين 23-1-2017 في بطولة كأس أفريقيا

توقيت مباراة السنغال والجزائر الإثنين 23-1-2017 في بطولة كأس أفريقيا

شاهد موعد مباراة السنغال والجزائر اليوم الإثنين 23-1-2017 بث مباشر في بطولة كأس أفريقيا والتي من المقرر لها أن تقام على ملعب فرانسفيل شاهد موعد مباراة السنغال والجزائر على قناة بي إن ماكس الرياضية شاهد موعد مباراة السنغال والجزائر في تمام الساعة 9.00 مساءاً بتوقيت القاهرة.

ينتظر كل عشاق كرة القدم في كل مكان المباراة الحاسمة التي تجمع بين منتخب السنغال ومنتخب الجزائر في بطولة كأس الأمم الأفريقية وذلك ضمن فاعليات الجولة الثالثة والأخيرة حيث يلتقي في نفس اليوم كلاً من منتخب تونس وزيمباوي وتكون هذه المباراة هي الحاسمة التي يتم التعرف من خلالها على المنتخب الذي سوف يتأهل في البطولة.

يدخل منتخب الجزائر المباراة وهو يسعى إلى تحقيق الفوز على منتخب السنغال، وذلك بفارق كبير في النقاط ولكنه ينتظر المباراة المقامة بين تونس وزيمبابوي التي سوف تحسم الأمر حيث أن منتخب السنغال يدخل المباراة برصيد نقاط 6 نقط بينما يدخل منتخب تونس برصيد نقاط 3 نقط أما عن منتخب الجزائر وزيمبابوي فرصيد نقاطهم لا يتعدى نقطة واحدة وهذا ما يجعل المباراة قوية للغاية وهي التي سوف تحسم الأمر غداً في أي المنتخبين سوف يتأهل لاستكمال مشوار البطولة.

الجدير بالذكر أن تشكيل منتخب الجزائر سوف يكون من نخبة متميزة من اللاعبين، الذين شاركوا في مباراة تونس ولكن مع الاستثناء فسوف يشارك اللاعب رايس مبولحي في مباراة الغد بعد تماثله للشفاء على اثر تعرضه للإصابة في مباراة زيمبابوي وسوف تكون المباراة بين الفريقين صعبة للغاية فاي الفريقين سوف يصمد لنهاية البطولة.

شاهد موعد مباراة السنغال والجزائر التي من المقرر لها أن تقام في تمام الساعة، 9.00 مساءاً بتوقيت القاهرة 10.00 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية 8.00 مساءاً بتوقيت تونس والجزائر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *