الثلاثاء , 20 أكتوبر 2020
الرئيسية » منوعات » نتيجة الصف السادس الابتدائية 2017 moe.gov.eg في محافظة بورسعيد

نتيجة الصف السادس الابتدائية 2017 moe.gov.eg في محافظة بورسعيد

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائية 2017 في محافظة بورسعيد الان
ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائية 2017 في محافظة بورسعيد moe.gov.eg

الترم الاول نتيجة الصف السادس الابتدائية 2017 في محافظة بورسعيد

نتيجة الصف السادس في مصر 2017 , معرفة الاسماء الاوائل , نتيجة الترم الاول الصف السادي

نتيجة الصف الشهادة الابتدائية محافظة بورسعيد 2017 الترم الأول والتي من المتوقع ظهورها يوم 28 يناير لعام 2017 حيث يترقب أولياء الأمور نتيجة الصف الشهادة الابتدائية محافظة بورسعيد 2017 فقد ظهرت العديد من نتائج الشهادة الابتدائية في معظم المحافظات وجاري رصد الدرجات لمعرفة نتيجة الصف الشهادة الابتدائية محافظة بورسعيد 2017.

نتيجة الصف الشهادة الابتدائية محافظة بورسعيد 2017


بدأت بعض المحافظات تعلن عن ظهور النتائج في الشهادة الابتدائية وجاري في الوقت الحالي، الإعلان عن نتيجة الصف الشهادة الابتدائية محافظة بورسعيد 2017 والتي ينتظرها الطلبة وأولياء الأمور بمنتهى اللهفة من أجل التعرف على نتائج أولادهم خاصةً وأن بعض المحافظات قامت بالإعلان عن ظهور النتائج لديها مثل محافظة القاهرة والجيزة فهي من أول المحافظات في جمهورية مصر العربية التي تظهر بها النتائج.


الدير بالذكر أن محافظات جمهورية مصر العربية بدأت الإعلان عن نتائج الامتحانات، تباعاً فبمجرد الانتهاء من عمليات التصحيح في الكنترول ورصد الدرجات واعتماد النتيجة من المحافظ التابع لكل مدينة تم رصد الدرجات بها تظهر النتائج ويتم الإعلان عنها وسوف يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية التابعة لمحافظة بورسعيد ويمكن للطلبة الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم من خلال رقم الجلوس والاسم للاستعلام عن النتيجة.


هذا وقد تم إصدار تصريحات من مسئول داخل وزارة التربية والتعليم أن جميع المديريات التعليمية، قد انتهت من تصحيح الأوراق بالكامل وتم رصد الدرجات في بعض المحافظات لمعرفة نسبة النجاح والرسوب ولكن تم الإعلان أن نسب النجاح هذا العام أفضل من العام الماضي ويمكن للطلبة الاستعلام عن النتيجة بمجرد ظهورها يوم 28 من يناير لعام 2017. من هنــــــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *