الثلاثاء , 27 أكتوبر 2020
الرئيسية » اخر الاخبار » حالة الطقس في مصر اليوم الجمعة 27-1-2017 ودرجات الحرارة

حالة الطقس في مصر اليوم الجمعة 27-1-2017 ودرجات الحرارة

ننشر لكم درجات وحالة الطقس اليوم الجمعة 27-1-2017 في محافظات جمهورية مصر العربية حيث رصدت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم الجمعة بانخفاض في درجات الحرارة عن معدلاتها مع احتمال بتغير حالة الطقس اليوم الجمعة ولمدة الثلاثة أيام القادمة.

اليكم حالة الطقس اليوم الجمعة

مع قدوم فصل الشتاء تبدأ درجات الحرارة في التأرجح بين الانخفاض والارتفاع الطفيف، خاصةً في فترة الظهيرة ويتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تنخفض حالة الطقس اليوم الجمعة وتستمر حالة التغيرات الجوية لمدة ثلاثة أيام القادمة.

هذا ويحذر وحيد سعودي المتحدث الرسمي باسم هيئة الأرصاد الجوية المواطنين، من ضرورة توخي الحذر في الساعات الأولى من الصباح الباكر على الطرق خاصةً مع احتمال ظهور الشابورة المائية التي تشبه الضباب الكثيف مع التوقع باستمرار السحب الكثيفة الممتلئة بالأمطار الغزيرة على معظم المحافظات خاصةً على محافظات الوجه البحري.

الجدير بالذكر أن أحمد عبد العال المدير العام للأرصاد المصرية قال في تصريحاته، أنه من المحتمل الأيام القادمة أن تشهد تغيرات ملموسة في حالة الطقس بعد الاستقرار الذي شهدته الأيام الماضية ومن المتوقع أن تعاود درجات الحرارة الارتفاع مرة ثانية مع نهاية الأسبوع القادم وظهور أشعة الشمس في الأفق في الساعات الأولى من الصباح الباكر.

أما عن حالة المسطحات المائية في البحرين الأبيض المتوسط والبحر الأحمر، فهي تشهد حالة من الاستقرار والاعتدال في ارتفاع الأمواج وحركة الصيد في خليج السويس تشهد هي الأخرى استقرار وسوف نستعرض لكم درجات الحرارة المتوقعة على معظم محافظات مصر.

المحافظة الصغرى العظمى
القاهرة 11 19
الإسكندرية 6 19
مرسى مطروح 7 19
بورسعيد 12 18
الإسماعيلية 6 20
أسيوط 6 21
سوهاج 7 21
الأقصر 8 23
أسوان 11 24

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *