الأربعاء , 21 أكتوبر 2020
الرئيسية » ادم وحواء » ما هوا افضل كريم مرطب للوجه الجاف

ما هوا افضل كريم مرطب للوجه الجاف

ننشر لكم معلومات عن افضل كريم مرطب للوجه الجاف هو ما سنتعرّف عليه في هذا الموضوع عبر موقع عرب نيوز حيثُ يعاني الكثير من الأشخاص وخاصة السيدات من ترهلات وشحوب في الوجه، ويُوجد الكثير من المرطبات والكريمات التي تُساعد في علاج مشاكل البشرة بشكلٍ عام وخاصّة الوجه الجاف، حيثُ يُعدّ الوجه من أهمّ المناطق الحسّاسة في جسم الإنسان، وهو الذي يُبرز أهمّ العلامات الجمالية للإنسان خاصّة عند المرأة، وهُناك الكثير من الأمراض التي يصاب بها الوجه، ومنها حب الشباب، أو ترهلات وسواد تحت العين نتيجة السهر، وغيرها، بينما تنتشر الكريمات الطبية التي تُساهم في علاج المشاكل التي يُصاب بها الوجة وتعمل أيضًا على تحسين نضارة البشرة، وفي هذا المقال سنُطلعكُم على افضل كريم مرطب للوجه الجاف.

اليكم اعراض جفاف البشرة

إليكُم في الفقرة التالية أهمّ الأعراض التي تتسبّب في جفاف البشرة، فيجبُ عليكم الحرص منها، والعَمل على الوقاية، ومن أهم هذه الأعراض:

سُرعة احمرار البشرة وتهيّجها من أبسط المؤثرات والعوامل المُناخية.
الحكّة الشديدة والتي قد تؤدّي إلى نزول الدَّم من المكان الجاف في الوجه والذي يكون عادة على الخدين وأعلى الجبهة.
المنظر الشاحب والبشرة المتشققة واختفاء النضارة واللمعان من الوجه.
بروز التجاعيد وشيخوخة البشرة بشكلٍ أكبر وأسرع من غيرهم.

سبب جفاف الوجه

سنتحدّث هنا عن أهمّ أسباب جفاف الوجه، وكيفية الوقاية منها، فإنّ المرأة بشكل خاص تهتمّ بوجهها كثيرًا لأنه هو الجزء البارز منها، ومن أهمّ هذه الأسباب هي:

العادات السيئة اليوميّة مثل التدخين والأرجيلة والإفراط في تعاطيها.
كسل في الغدة الدرقية أو قلة إفراز الغدد الدُّهنية مما يؤدي إلى جفاف البشرة.
الإصابة ببعض الأمراض وتناول الأدوية لعِلاجها فتسبب جفاف البشرة كأدوية حَب الشباب، والحساسيّة وآلام المعدة.
التقدّم بالعمر فبعد عُمر الخامسة والعشرين تبدأ الخلايا بالضعف وتُصبح قدرتها على التجدد ضعيفة.
استخدام أنواع من الصابون أو الغسول والتي تحتوي على نسبةٍ عاليةٍ من القلويات التي تعمل على تجفيف الوجه، وكذلك كثرة الاستحمام بالماء الحار خاصةً وكثرة التَّعرض لأشعة الشمس.
كريم تيري ليفتيسينس TERRY LIFTESSENCE OIL ELIXIR

كريم عناية مُميّز مكافح للشيخوخة، كما يعمَل على القضاء على الدهون، ويُوفّر للجلد التغذية طويلة الأمد، ويُنشّط جلد البشرة بشكلٍ جيد، ويُعيد تشكيل ملامح الوجه، ويعمل على تجديد شبابه، ويبلغ سعره 140 دولارًا.

كريم ملتي كوركسون MULTI CORREXION LIFT ANTI GRAVITY NIGHT CREAM

كريم لَيلِي مُغذي أثناء النوم، من مُكوّناته الجلسرين وفيتامين E، يعمل على مُحاربة علامات الشيخوخة، والحدّ من ظهور الخطوط الدقيقة، وزيادة صَلابة وتحسين ورفع ملامح الوجه، ليبدو منحوتًا، ويبلغ سعره 28 دولارًا.

كريم ريفيتاليفت REVITALIFT DAILY VOLUMIZING

كريم مُميّز من لوريال باريس، بجُرعة عالية من حِمض الهيالورونيك، يُعزّز القدرة على الاحتفاظ بالرطوبة في الجلد، ويقلل بشكل واضح من الخطوط الدقيقة في الوجه، ويبلغ سعره 25 دولارًا.

كريم لي لفت LE LIFT MASQUE DE MESSAGE

كريم ساحِر من شانيل، ذُو ملمس دسم، ينزلِق على البشرة بسُهولة، ويهدف لإعادة تماسُك الجلد، ومُحاربة علامات الشيخوخة بشكلٍ فعّال، وسعره 165 دولارًا.

كريم استي ESTEE LAUDER NEW DIMENSION

كريم سريع المفعُول، وهو الأمثل لعلاج عُيوب البشرة بمُنتهى الدّقة، خِلال دقيقة واحدة، ويَعمل على شدّ الوجه، والقضَاء على علامات الشيخوخة، ويُوضع على الجلد الجاف، صباحًا ومساءً، ويبلغ سعره 70 دولارًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *