الثلاثاء , 27 أكتوبر 2020
الرئيسية » اخبار الرياضة » توقيت مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم 29-1-2017 القنوات الناقلة

توقيت مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم 29-1-2017 القنوات الناقلة

ميعاد بث وشماهدة  مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم الأحد 29-1-2017 والقنوات الناقلة مجانا في الدوري الأسباني يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد تذاع في تمام الساعة 21.45 دقيقة بتوقيت القاهرة يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد حيث يبدي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي مخاوفه من هزيمة الفريق في هذه المباراة.

يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

ينتظر محبي كرة القدم الأسبانية اليوم الأحد 29 من يناير لعام 2017 موعد المواجهة بين كلاً من فريقي ريال مدريد وفريق ريال سوسيداد في المباراة التي سوف تقام على أرض ملعب سنتياغو برنابيو.

حيث يبدي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق استعداده للمباراة بعد الإعلان عن مخاوفه، جراء الهزيمة التي لحقت بالفريق الملكي من قبل حيث قال في تصريحاته أن الفريق الملكي لا يمكنه تحمل الهزيمة 3 مرات متتالية فقد لحقت به الهزيمة في أخر مباراة له مع فريق سيلتا فيغو الذي فاز عليه بجدارة.

الجدير بالذكر أن الفريقان قد سبق لهما أن تقابلا من قبل في أكثر من مباراة، بعد أن فاز ريال مدريد على ريال سوسيداد بثلاثة أهداف مقابل لاشئ وما زال الفريق الملكي يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الأسباني برصيد نقاط 43 نقطة بينما يحتل فريق ريال سوسيداد المركز الخامس برصيد نقاط 35 نقطة.

توقيت عرض المباراة

يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم الأحد 29 من يناير لعام 2017، والتي يتم إذاعتها في تمام الساعة 21.45 دقيقة بتوقيت القاهرة 22.45 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *