الإثنين , 19 أكتوبر 2020
الرئيسية » منوعات » تعرف على نتائج والفائز في لقب رويال رامبل wwe 2017

تعرف على نتائج والفائز في لقب رويال رامبل wwe 2017

ننشر لكم اعلان الفائز بلقب رويال رامبل 2017 ، ذلك حيث قد بدأ عرض اعلان الفائز بلقب رويال رامبل ، حيث يحتوي هذا العرض على الكثير من المواجهات القوية بين أقوى مصارعين أتحادwwe الخاص بالمصارعة الحرة ، إذ أن العرض قد بدأ بفقرة ترويجية بالأرقام ، و بالتاريخ عن العروض الشهرية التي تخص رويال رامبل ،  و ابطالها في السنوات السابقة ، و إليكم اعلان الفائز بلقب رويال رامبل 2017.

تعرف على اعلان الفائز بلقب رويال رامبل 2017

الجدير بالذكر أن المواجهة الأولى في رويال رامبل ، كانت تجمع بين نكي بيلا و بين نايومي و بين بيكي لينش ، و هذا مع فريق اليكسا بليس و كذلك نتاليا وميكي جيمس الفريق الخاص بالسيدات ، و لقد انتهت هذه المواجهة بفوز الفريق الأول في أول نزالات سيدات عرض رويال رامبل 2017.

الفائز بلقب رويال رامبل 2017 ، أما عن المواجهة الثانية ، فكانت بين فريق الزوجي و لقد أستطاع الفوز فيها فريق كارل اندرسون ولوك جالوز  على فريق سيزارو وشيمس ، و ذلك  في زوجي الرو ، و عقب هذا ظهر الاسطورة ستيف أوستن في عرض ترويجي يتحدث عن طريقه عن ذكرياته و عن بطولاته ، و عن نزالاته في عروض رويال رامبل السابقة .

أما بالنسبة للمواجهة الثالثة ، فقد جمعت بين فريق نيا جاكس ، و بين فريق ساشا بانكس ، و لقد فازت فيها فريق نيا جاكس في إنهاء النزال إلى صالحها في مواجهات السيدات و هذا في عرض رويال رامبل 2017 .

هذا و لقد أتت نتائج العرض ، و اعلان الفائز بلقب رويال رامبل 2017  كالأتي :-

أولاً :- فوز نيفيل على ريتش سوان في البطولة الخاصة بالكروزويت .

ثانياً :- فوز جون سينا على أي جيستايلز ، و هذا في البطولة الخاصة بدبليو دبليو أي .

ثالثاً :- أما بالنسبة لنزال رويال رامبل الرئيسي ،  فقك كان الفائز فيه هو راندي أورتن .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *