الثلاثاء , 27 أكتوبر 2020
الرئيسية » اخر الاخبار » حقيقة اصابة بشار الأسد بجلطة بالمخ 2017 جعلته طريح الفراش

حقيقة اصابة بشار الأسد بجلطة بالمخ 2017 جعلته طريح الفراش

تفاصيل واخبار حقيقة اصابة بشار الأسد بجلطة بالمخ 2017 تداولت العديد من المواقع الألكترونية والأخبارية مجموعة من الأخبار حول اصابة بشار الأسد بمرض جعله طريح الفراش ولكن لم ترد انباء صريحة حول حقيقة هذا المرض او صدقه من عدمه الا ان الاعلامي فيصل البارز وهو اعلامي سوري كبير قام بنشر مجموعة من الأخبار التي تؤكد علي ان بشار يعاني من مرض وانه يعاني من جلطة بالمخ وذلك وفقا لما كتبه علي صفحته الشخصية علي موقع التواصل الأجتماعي ليؤكد صحة الانباء المتداولة عن مرض بشار .

خبر حقيقة اصابة بشار الأسد بجلطة بالمخ

حقيقة اصابة بشار الأسد بجلطة بالمخ  ، وكتب الاعلامي السوري علي صفحته علي موقع التواصل الأجتماعي “أحاول منذ أيام أن أتحرى مرض طاغية الشام بشار الأسد، وحصلت على معلومات متناقضة، وبالأمس توصلت إلى معلومات مؤكدة بنسبة تسعين بالمائة بأنه تعرض لجلطة لهذا تحديته أن يظهر على شاشة التلفزيون.”

حقيقة اصابة بشار الأسد بجلطة بالمخ  ، واضاف القاسم “أما الآن فأستطيع أن أؤكد لكم حسب مصادري الخاصة جداً، أن بشار الأسد طريح الفراش، لكنه ليس غائباً عن الوعي. ونسبة خطورة المرض حسب مصادري سبعون بالمائة. هل وصلته أخيراً رسالة السماء كي يتوقف عن ذبح الشعب السوري؟”.

حقيقة اصابة بشار الأسد بجلطة بالمخ  ، واختتم القاسم تدوينته بالقول: “لا يهمنا إذا ظهر على التلفزيون أم لا، المهم أننا تأكدنا أنه كان فعلاً مريضاً حتى لو أظهروه على الشاشة”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *