الجمعة , 23 أكتوبر 2020
الرئيسية » اخبار الرياضة » اهداف مباراة الوحدات 2-1 بنغالورو في ملحق دوري ابطال اسيا 2017

اهداف مباراة الوحدات 2-1 بنغالورو في ملحق دوري ابطال اسيا 2017

ننشر لكم ملخص واهداف مباراة الوحدات 2-1 بنغالورو الهندي التي جرت مساء الثلاثاء 31-1-2017 في ملحق دوري ابطال اسيا حيث انهى الوحدات مهمة فريق بنجالور الهندي بالفوز عليه 2-1 في المباراة التي احتضنها ستاد الملك عبد الله الثاني بمنطقة القويسمة مساء الثلاثاء ضمن مباريات الدور التمهيدي الأول المؤهل إلى دوري أبطال آسيا.

وسجل أهداف الوحدات كل من المحترف الفلسطيني أحمد ماهر في الدقيقة 48، وبهاء فيصل من ركلة جزاء في الدقيقة 65، وسجل للفريق الهندي لاعبه شاتيري في الدقيقة 68.
وبهذا الفوز صعد الوحدات لمواجهة الوحدة الإماراتي في الدورالتمهيدي الثاني والمؤهل إلى دور المجموعات بالبطولة الأسيوية الأهم يوم الثلاثاء القادم.

اهداف مباراة الوحدات 2-1 بنغالورو

بالغ لاعبو الوحدات في الاحتفاظ بالكرة مع بداية المباراة وذلك في محاولة لفك غموض الفريق الهندي الذي تراجع لاهبوه لمواقعهم الدفاعية في محاولة لتأمين مرماهم.ضرب الوحدات بقوة مع بداية الشوط الثاني حينما أرسل منذر أبو عمارة كرة عرضية زاحفة نحو منطقة الزاء لترتد الكرة من حارس المرمى لتصل الكرة إلى المتحفز أحمد ماهر والذي بدوره هيأ لنفسه الكرة وسددها بقوة معلنا الهدف الأول للوحدات في الدقيقة 48.

بعد الهدف تواصلت طلعات الوحداتت الهجومية فسدد منذر أبو عمارة كرة قوية مرت فوق المرمى وسدد حسن عبد الفتاح كرة قوية من داخل المنطقة ردها الدفاع وارسل وأسل عمر قنديل كرة عرضية طار لها احمد ماهر وسددها مقصية رائعة نحو المرمى لكن الحارس الهندي انقذ مرماه ببراعة، وأرسل منذر أبو عمارة كرة عرضية نحو منطقة الجزاء لترتد من الدفاع نحو عبد الفتاح الذي هيئها لنفسه وسددها لتمر كرته فوق المرمى.

طلعات الأخضر الهجومية أجبرت الفريق الهندي على الأخطاء فتعرض بهاء فيصل للإعاقة داخل المنطقة وليحتسب حكم القاء ركلة جزاء لمصلحة الوحدات انبرى لها اللاعب نفسه وسددها قوية على يمين الحارس أرميندر معلنا الهدف الثاني للوحدات في الدقيقة 65.لم تدم فرحة الوحدات طيلا حينما سجل شاتيري الهدف الأول لفريقه بعد ان سدد الكرة القادمة من الركنية ووضعها في الشباك في الدقيقة 68.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *