الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
الرئيسية » برامج المواهب » بالفيديو الفلسطيني يعقوب شاهين يتوّج بلقب الموسم الرابع لـ Arab Idol 4

بالفيديو الفلسطيني يعقوب شاهين يتوّج بلقب الموسم الرابع لـ Arab Idol 4

ننشر لكم بالفيديو الاغنية الختامية للنجم يعقوب شاهين ومحمد عساف وامير دندن ولحظة فوز الفلسطيني يعقوب شاهين بلقب الموسم الرابع من “Arab Idol”، السبت 25-2-2017 الذي يُعرض عبر شاشتي “MBC 1” و “MBC مصر”.
 
ووصل ثلاثة متسابقين إلى المحطّة الختاميّة بعد منافسة حامية على مدار أسابيع طويلة مع عشرات المتنافسين، ليحلّ الثنائي الفلسطيني يعقوب شاهين وأمير دندن واليمني عمار العزكي، ضيوفاً على الحلقة الأخيرة.

لحظة الفوز باللقب للفلسطيني يعقوب شاهين

وينضم يعقوب شاهين إلى ثلاث متسابقين عاشوا هذه اللحظة من قبل، بعدما كانت المصريّة كارمن سليمان صاحبة أوّل لقب للبرنامج، لينتزع الفلسطيني محمد عسّاف اللقب في الموسم الثاني، ثمّ جاء الدور إلى السوري حازم شريف ليتوّج بلقب الموسم الثالث من البرنامج.

ولطالما حلم شاهين بأن يُصبح إسمه لامعاً في عالم الفنّ والنجوميّة، وسعى إلى إيصال صوته لجميع الناس، فتقدّم إلى برنامج “أراب أيدول” بهدف تحقيق هذا الحلم.
 
وأوّل من اكتشف موهبته في الغناء كانت معلّمته في المدرسة، التي أُعجبت بصوته القوي، وبدأت تشجّعه على المشاركة في برنامج “أراب أيدول” لتطوير هذه الموهبة.
 
ودرس شاهين الموسيقى الشرقيّة وتعلّم العزف على آلة العود. ومثاله الأعلى في الفنّ والموسيقى هو الموسيقار محمد عبد الوهاب.
 
يُشار إلى أنّ لجنة تحكيم البرنامج تضمّ: أحلام، نانسي عجرم، وائل كفوري وحسن الشافعي، الذين أثنوا كثيراً على أداء المشتركين الذين وصلوا إلى هذه المرحلة النهائيّة، حتّى صار الأمر مرهوناً بتصويت الجمهور، الذي بلغ مستوى قياسيّاً في هذا الموسم لم يسبق له مثيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *