الإثنين , 24 سبتمبر 2018
الرئيسية » اخبار الرياضة » شاهد ماذا قال اللاعب محمد أبو تريكة على وفاة والده

شاهد ماذا قال اللاعب محمد أبو تريكة على وفاة والده

ننشر لكم تفاصيل وتعليق محمد أبو تريكة على وفاة والده يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي حيث تصدر الفيس بوك تعليق أبو تريكة على وفاة والده الذي وافته المنية اليوم الأحد 26 من فبراير لعام 2017 وكان تعليق أبو تريكة على وفاة والده من خلال الحساب الشخصي الخاص به.

وعن تعليق أبو تريكة على وفاة والده 2017

تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأحد 26 من فبراير لعام 2017 تعليق أبو تريكة على وفاة والده، الذي فارق الحياة اليوم وكتب عنه عبر الحساب الشخصي له “تعلمت منه الكثير فقد فقدت القدوة في الكفاح والحياة” رحمه الله وادخله فسيح جناته.

الجدير بالذكر أن والد أبو تريكة قد أصابه التدهور في صحته الفترة الماضية ولكن وافته المنية، اليوم الأحد على أثر أزمة قلبية  وذلك بعد أن قام بإجراء عملية قلب مفتوح منذ شهر وكان قد تماثل إلى الشفاء ولكن صحته في الوقت الحالي قد تدهورت و يتواجد أبو تريكة في قطر في الوقت الحالي حيث أنه يعمل في قناة بي إن سبورت الرياضية كمحلل رياضي لمباريات كرة القدم.

هذا ولم يتم تحديد حتى الآن إذا كان أبو تريكة سوف يحضر تشييع الجنازة الخاصة بوالده في مصر أم لا، خاصةً وأنه في الوقت الحالي قد تم وضعه على قائمة الإرهاب لمدة 3 سنوات لاتهامه من قبل السلطات في الدولة بتمويل الجماعات الإرهابية ومن المفترض أن يتم اعتقاله فور وصوله إلى المطار فهل سيجازف بحياته من أجل تشيع جثمن والده.

على الجانب الأخر قال طارق محمود المحامي بالنقض أن السلطات المصرية يمكنها، السماح لأبو تريكة بحضور جنازة والداه ولكن لن تسمح له بالعودة مرة ثانية إلى قطر والتحفظ على جواز سفره وعدم السماح له بإصدار جواز سفر جديد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *