الإثنين , 24 سبتمبر 2018
الرئيسية » اخر الاخبار » شاهد صور الملك سلمان بصورة سيلفي مع رئيس وزراء ماليزيا

شاهد صور الملك سلمان بصورة سيلفي مع رئيس وزراء ماليزيا

ننشر لكم صور وفيديو سيلفي للملك سلمان بن عبد العزيز مع رئيس وزراء ماليزيا 2017 اليوم تشعل مواقع التواصل الاجتماعي  ، نشر رئيس وزراء ماليزيا محمد نجيب عبد الرزاق عبر حسابه الرسمي على تويتر صورة سيلفي تجمعه مع الملك سلمان بن عبد العزيز وهما يستقلان السيارة ، وكان قد قام الملك سلمان بن عبد العزيز بجولة آسيوية بدأها بماليزيا ، صورة سيلفي الملك سلمان اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي ، اليكم اعزائنا صورة سيلفي للملك سلمان مع رئيس وزراء ماليزيا .

اليكم صورة سيلفي الملك سلمان في ماليزيا

سيلفي للملك سلمان مع رئيس وزراء ماليزيا ، بعد اجراء مباحثات رسمية بين الجانبين السعودي والماليزي، التقط رئيس وزراء ماليزيا محمد نجيب عبد الرزاق صور سيلفي مع الملك سلمان بن عبد العزيز خلال استقلالهما سيارة ، وعلق عبدالرزاق تعليقاً على الصورة إن بلاده والمملكة تجمعهما صداقة حميمة جداً.

ووصل خادم الحرمين الشريفين أمس “الأحد” إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور في مستهل جولة آسيوية، حيث شهد اليوم توقيع أربع مذكرات تفاهم بين البلدين في المجالات التجارية والإعلامية والموارد البشرية والتعليم.

وكان الملك سلمان قد عقد جلسة مباحثات مع رئيس وزراء ماليزيا في قصر الأخير بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، ووقع الجانبان أربع مذكرات تفاهم لتعزيز التعاون بين البلدين في عدة مجالات.

ومنح السلطان محمد الخامس ملك ماليزيا، مساء أمس الأحد، العاهل السعودي “وسام التاج” الذي يعد أعلى الأوسمة الماليزية، وتشمل الجولة الآسيوية إلى جانب ماليزيا، كلا من إندونيسيا، وسلطنة بروناي دار السلام، واليابان، والصين، والمالديف، والأردن، وتعد هذه أول جولة آسيوية للعاهل السعودي منذ توليه الحكم في الـ23 يناير/ كانون الثاني 2015.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *