الثلاثاء , 12 ديسمبر 2017
الرئيسية » منوعات » عادة رهيبة تجذب المال جربها ولن تخسر !

عادة رهيبة تجذب المال جربها ولن تخسر !

ننشر لكم وصفة تجذب لكم اللمال بشكل مثير حيث جربها وسوف تكتشف ذلك عادة تجذب المال: جرّب هذا وراقب كيف ستتغيّر حياتك في الاسبوع الاول سبحان الله

هل تساءلت يوماً ما هو مصدر المشاكل المادية في حياتك ولماذا أنت قلق باستمرار؟ هل تساءلت إن كان في بيتك ما يسدّ الطاقة؟ إذا حددت المشكلة التي تسد عليك رزقك، هناك طريقة بسيطة لحلها. تابع قراءة هذه المقالة ، لتتعلم عادة بسيطة تحلّ مشاكلك المادية وتساعدك على جذب المال وجلبه.

هل أنت تدخر مالك وتراقب جيداً ولا تضيّعه ومع ذلك يبقى المال شحيحاً في نهاية الشهر؟ لا تقلق. يحدث هذا لنا جميعنا.المال بالتأكيد لا يجلب السعادة ولكنه مصدر ضروري. المال يجلب الأمان والازدهار وقد أصبح ضرورة كبرى في حياتنا.

هل تعرف أن التعب والضغط النفسي والقلق تؤثر في حظوظك في جذب المال ؟ الخطوة الأولى نحو المال هي تغيير موقفك. الخطوة التالية هي ممارسة عادة ستزيل حاجز الطاقة السلبية من منزلك وستعطيك القوة للاستمرار. والأهم أن هذه العادة ستجذب المال وتحل مشاكلك المادية.
اتبع هذه الخطوات لتحسن وضعك المادي.

المكونات:
قنينتان زجاجيتان (نضع في كل واحدة منهما مقدار كوب من الماء)
شمعتان لونهما أخضر
حفنتان من الأرز
6 حبات من الفلفل الأسود

طريقة التحضير :
ينبغي لهذه العادة أن تطبق نهار الثلثاء وينبغي أن تنتهي قبل منتصف ليل الأربعاء.

إليك ما ينبغي أن تفعله:
اسكب حوالى كوبين من الماء في مقلاة واتركه حتى يغلي من أجل ان يُنظف من الشوائب. بعد ذلك اسكب في كل قنينة :الماء وحفنة من الأرز و3 حبات من الفلفل الأسود، وأغلقهما بإحكام. الآن ضع زجاجة في غرفة نومك وأخرى في المطبخ ومن ثم أشعل شمعة خضراء أمام كل زجاجة ومن ثم اتركهما ساعة.
ينبغي أن تبقى القنينتان الزجاجيتان كما هما أي ممنوع تغطيتهما بأي شيء. بعد ساعة أطفئ الشمعة بملعقة ( لا تنفخ عليهما). ومن ثم خذ القنينتين وضعهما في مكان يمكنك فيه رؤيتهما يومياً.

التعليمات :
حاول أن تنفذ هذا الأمر وأنت وحدك ولا تسمح بدخول الزوار أثناء العملية لأن ذلك قد يؤثر في فعاليتها. وادع ربك كل ليلة ليبارك لك رزقك
جربها وسوف تكتشف ذلك عادة تجذب المال: جرّب هذا وراقب كيف ستتغيّر حياتك في الاسبوع الاول سبحان الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *