الأربعاء , 13 ديسمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » تعرف على موعد والاندية المشاركة في البطولة العربية 2017

تعرف على موعد والاندية المشاركة في البطولة العربية 2017

ننشر لكم الموعد الرسمي للبطولة العربية واسماء الاندية المشاركة في البطولة العربية 2017حيث قام الاتحاد المصري لكرة القدم ،  بالإعلان عن  الاندية المشاركة في البطولة العربية ، ذلك إلى جانب الإعلان عن الموعد الخاص بتلك البطولة ، و إليكم ننشر  الاندية المشاركة في البطولة العربية .

اسماء الاندية المشاركة في البطولة العربية

الجدير بالذكر أن الاتحاد العربي لكرة القدم ، قد قام أيضاً بالإعلان عن رجوع البطولة مرة أخرى ،  عقب توقفها في خلال الفترة السابقة بسبب أمور تخص الراعية للبطولة ، و لقد شهدت الفترة السابقة  إعلان أغلب الفرق التي سوف تشترك في البطولة العربية ، و الجميع ينتظر في شغف   المباريات الفاصلة لإستكمال عقد الفرق المشتركة .

هذا أيضاً ، و لقد قام الاتحاد المصري لكرة القدم ، بالنشر على صفحته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ، حيث أعلن الإتحاد أن الفرق المشتركة في البطولة ، و أسماء  الاندية المشاركة في البطولة العربية سوف تكون كالتالي :-

أولاً :-  الاندية المشاركة في البطولة العربية من القارة الإفريقية : فريق نادي حسين داي الجزائري ، و فريق نادي الترجي التونسي و فريق نادي اتحاد الفتح الرباطي المغربي و فريق نادي المريخ السوداني ، و من مصر سوف يشترك فريق النادي الأهلي ، و فريق نادي الزمالك.

ثانياً :-من قارة آسيا : من المملكة العربية السعودية سوف يشترك فريق نادي النصر ، و فريق نادي الهلال السعودي و من الإمارات سوف يشترك فريق نادي العين الإماراتي ، و من الأردن فريق نادي الفيصلي الأردني و من العراق فريق نادي نفط الوسط العراقي و من لبنان فريق نادي العهد اللبناني.

أما عن موعد البطولة العربية فقد أعلن الإتحاد العربي لكرة القدم أن البطولة سوف تقام في الفترة من 22/7/2017 و إلى 5 /8/2017 في جمهورية مصر العربية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *