الثلاثاء , 23 يناير 2018
الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس الأحد 12-3-2017 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس الأحد 12-3-2017 والقنوات الناقلة

ننشر لكم موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم الأحد 12 مارس 2017 والقنوات الناقلة مجانا حيث سيكون لقاء الفريق الملكي ريال مدريد ضد ريال بيتيس يوم الأحد يجمع الفريقين في إطار مباريات الأسبوع السابع والعشرون ضمن مباريات الدوري الأسباني،حيث سيستقبل ريال مدريد الضيف الأندلسي ريال بيتيس علي أرض ملعب سنتياجو برنابيو داخل العاصمة مدريد.

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتس 

يتصدر ريال مدريد المركز الثاني من ترتيب الدوري الإسباني برصيد تسعة وخمسون نقطة خلف نظيرة الفريق الكتالوني برشلونة الذي يتصدر الترتيب لقائمة جدول الدوري الأسباني برصيد 60 نقطة وذلك قبل مباريات اليوم الأحد،وقد حقق كل من الفريقين النقاط تلك بعد لعب طوال الستة وعشرون أسبوع السابقة من البطولة،وقد حصل ريال مدريد علي التسع وخمسون نقطة بعد أن فاز خلال 18 لقاء وتعادله في خمس مباريات، وخسر في لقائين.

بينا يأتي فريق ريال بيتيس في مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم الأحد ضمن الجولة السابعة والعشرون من الليجا، متواجداً في المركز الرابع عشر برصيد ثمانية وعشرون نقطة في ترتيب الدوري الأسباني، حيث قام ريال بيتيس بتحقيقها بعد أن قام بالفوز في سبعة مباريات وتعادل في سبع وخسر في إثني عشرة مباراة قبل لقاء اليوم.

بالإضافة إلي أن ريال مدريد وسيلتا فيجو بينهما مباراة مؤجلة في الدوري الأسباني، مما قد يساعده علي العودة لتصدر الجدول لترتيب الليجا ويسبق الفريق الكتالوني، إذا تمكن من الفوز في مباراة ريال بيتيس اليوم وفي المباراة المؤجلة.

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس يوم الأحد

  • المناسبة: مباراة ريال مدريد وريال بيتيس.
  • البطولة: الدوري الأسباني.
  • اليوم: الأحد 12/3/2017 .
  • التوقيت: بتوقيت القاهرة في تمام العاشرة إلا ربع مساءً، في الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الثانية عشر إلا ربع منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس مباشرة

ستقوم مجموعة قنوات bin sport بي أن سبورت الرياضية بنقل مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم، حيث تقوم مجموعة قنوات بي أن سبورت بنقل جميع مباريات الدوري الأسباني داخل الوطن العربي منقولة باللغة العربية، ويمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس علي قناة bin sport HD1،والمعلق سنقوم بذكر أسمه فور تحديد المعلق الخاص بالمباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *