الجمعة , 22 فبراير 2019
الرئيسية » اخبار الرياضة » مدرب ريال مدريد يخشى مواجهة ليستر سيتي بربع النهائي

مدرب ريال مدريد يخشى مواجهة ليستر سيتي بربع النهائي

تفاصيل ما صرح به المدرب زين الدين زيدان حيث أبدى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريلا مدريد الإسباني تخوفه من ملاقاة ليستر سيتي الإنجليزي بربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي تقام القرعة الخاصة بها غداً الجمعة.

وقد أكتملت الفرق الثمانية المتأهلة لربع النهائي أمس الأربعاء وضمت كلاً من ريال مدريد، برشلونة، أتليتكو مدريد من إسبانيا، بايرن ميونخ وبايرن ليفركوزن من ألمانيا، موناكو الفرنسي، ليستر سيتي الإنجليزي ، ويوفنتوس الإيطالي.

وقال زيدان في تصريحات لشبكة قنوات سكاي سبورتس نقلتها صحيفة (آس) الإسبانية:” ليستر حقق ما لم يتوقعه أحد، لم يظن أحد أن يصمدوا بالبريمرليج وتوجوا به مع رانيري، لم يتوقع أحد أن يقصوا إشبيليه في دور الـ16 وفعلوها، كل شيء من المككن أن يحدث وعلينا أن نتوقع ذلك”.
وتابع المدرب الفرنسي محذراً:” ليستر لديهم الحماس والعاطفة يلعبوا بقلوبهم، ويمتلكون مواهب ذكية، وذلك أمر ليس سهل، في تلك المرحلة سيكون لديك مباريتين قويتين، مرحلة حاسمة في الموسم، والجميع لديه حلم مشروع ويؤمن بقدرته على الفوز على أي خصم”.

وجاء رأي زيدان متفقاً مع المخضرم جيانلويجي بوفون حارس مرمي وقائد فريق يوفنتوس الإيطالي والذي تأهل على حساب بورتو البرتغالي، وبسؤاله عن الفريق الذي يرغب في تجنب مواجهته أجاب بأنه لا يريد ملاقاة ليستر سيتي لأن لاعبيه لديهم العاطفة والحماس، وعناصر قادرة على إضرار الخصم إذا أخذ المبادرة أمامهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *