الخميس , 19 سبتمبر 2019
الرئيسية » منوعات » موعد تاريخ عيد الحب Love 2017 في الدول العربية

موعد تاريخ عيد الحب Love 2017 في الدول العربية

تعرف على موعد عيد الحب 2017 للعشاق والتاريخ الاكيد ليوم عيد الفلانتين داي Valentine’s Day في الدول العربية والعالمية منها مصر ولبنان والسعودية وسوريا حيث يحتفل فى هذا اليوم الكثير من العشاق والأحباب عن طريق تبادل التهاني والمعايدات وإرسال الرسائل الرومانسية فى مثل هذا اليوم ويتميز أيضا يوم عيد الحب العالمي بانتشار اللون الاحمر نظرا لان اللون الاحمر يمثل الرومانسية الشديدة دائما ونحن في موقع عرب نيوز سنقدم لكم التفاصيل كاملة حصريا

اي يوم عيد الحب أو يوم الفلانتاين داى Valentine’s Day ، بما ان عيد الحب ينتشر كثيرا فى مصر والعالم العربى بل والعالم اجمع سنضع لحضراتكم التفاصيل الكاملة والمعلومات الدقيقة حول موعد عيد الحب العالمي ، فان الكثير حول العالم فى ترقب شديد وانتظار قدوم يوم الحب العالمي، ويأتي هذا اليوم من كل عام وتستعد الأحباب والعشاق والأصدقاء لهذا اليوم ويتجه الكثير للتجهيز بالاحتفال فى مصر والدول الأخري.

تاريخ عيد الحب العالمي 2017 Love تاريخ يوم الفلانتين داي

ميعاد سيكون عيد الحب 2017 أيام قليلة تفصلنا عن موعد قدوم عيد الحب او يوم الفلانتين داى العالمي والذي سيوافق بالتاريخ الميلادي يوم 14 شباط/فبراير 2017 ، وتتجه الاحباب والمخطوبين فى مثل هذا اليوم بجلب الهدايا وارسال بعض الرسائل القصيرة والتي سنوفرها لحضراتكم عبر مقالات اخرى تجدونها عبر موقعنا واليكم بعض الحقائق عن يوم الفلانتين او عيد الحب 2017.

كان الرومان قديماً يحتفلون بمهرجان “لوبركاليا” في 15 فبراير/شباط لحماية أنفسهم من الذئاب، حيث كان الرجال يضربون النساء بجلود الحيوانات اعتقاداً بأن ذلك سيجعلهن أكثر خصوبة.

يُعتقد أنه كان هناك قديسين على الأقل في الكنيسة المسيحية القديمة يحملون اسم “فالنتاين.”

تروي إحدى القصص أن الإمبراطور كلوديوس الثاني كان يمنع الشباب عن الزواج، اعتقاداً منه بأن الرجال غير المتزوجين كانوا يصنعون جنوداً أفضل. ولكن، كان هناك قس اسمه “فالنتاين” يزوج الشباب سراً.

ومن خلال موقع عرب نيوز سنقوم بوضه اجمل الرسائل والتهنيات بمناسبة عيد الحب العالمى او عيد الفلانتاين داى كما يسمونة العشاق والاحباب ، وستجدون كل ما يخص يوم عيد الحب عبر قسم المنوعات ، فكونوا معنا دائما بزيارة موقعنا ، ونتمنى ان ينال اعجابكم.

جدير بالذكر انه فى العام الماضى من الاحتفال بعيد الحب العالمي ذكر شاب أن صديقته أهدته شبشب احمر وعندما سألته المذيعة عن السبب رد قائلا :” استخصار” ومواقف عديدة حكاها المصريين شاهدوا الفيديو وشاركونا انتم أيضا بمواقف مضحكة حدثت معكم في عيد الحب.

وبخصوص هذه المناسبة السعيدة عيد الحب، سيقوم فريق العمل بتقديم أجمل الرسائل الرومانسية في عيد الحب والصور التذكارية التي تعبر عن الحب بجميع أشكالة.

مجموعة من رسائل عيد الحب 2017 Happy Valentine’s Day مكتوبة

أحبك يا روح قلبي.. أرسل لك همسة حب تغني لك.. مع لهفة قلبى التي تناديلك.. وبعيد الحب تهنيك.. كل عام وحبك الأجمل.
يامنير شمعة سنيني.. كل عام وأنت الأول.. في حياتي وقلبي وعيني.. أغلى الناس سميتك.. وبنص قلبي خليتك.. وبنظر عيني حطيتك.. و برسائل عيد الحب هنيتك.
يكفينى من عمرى لحظتين ..لحظة تكون فيها أنت سعيد ..ولحظة تفتكرنى وانا في عيد الحب عنك بعيد.
نفسى أقولك بحبك وبموت فيك ..بس خايف أتسرع ويكون اللى جوه قلبى اكتر من كلمه بحبك وبموت فيك
يا هادى فى رقتك.. وتقيل وكبير فى كلمتك ..وجامد فى مشيتك ..واحشنى يا عسل
بكت السماء الصافية الزرقاء ..فسقطت منها دمعتان ..فأنبتت الأرض وردتان ..بسمتك وطيبه قلبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *