الأربعاء , 13 ديسمبر 2017
الرئيسية » اخر الاخبار » أخبار مصر اليوم السبت 25-3-2017 كواليس مسلسل الزيبق

أخبار مصر اليوم السبت 25-3-2017 كواليس مسلسل الزيبق

نقدم لكم اليوم أخبار مصر السبت 25-3-2017 كواليس ملحمة المخابرات المصرية مسلسل الزيبق تدخل السباق الرمضاني فقد تضمنت أخبار مصر اليوم أخر أخبار المسلسل الجديد الذي يدخل في السباق الرمضاني لهذا العام 2017 حيث يتقابل الفنان كريم عبد العزيز والفنان شريف منير هذا ما تضمنته أخبار مصر اليوم.

أخبار مصر اليوم العاجلة

تضمنت أخبار مصر اليوم 25 من مارس لعام 2017 أخر أخبار المسلسل الجديد، الذي يقوم ببطولته الفنان كريم عبد العزيز ويشاركه البطولة الفنان شريف منير بعنوان مسلسل الزيبق الذي يدخل في السباق الرمضاني لهذا العام والمسلسل الجديد يحكي سلسلة جديدة من ملحمة المخابرات المصرية والتي تبدأ أحداثها في الفترة منذ عام 1998 وحتى عام 2003.

الجدير بالذكر أن الفنان كريم عبد العزيز يجسد في المسلسل الجديد دور فني كاميرات يدعى عمر، بينما يقوم الفنان شريف منير بتجسيد شخصية خالد صبري أبو علم ويشارك كريم وشريف منير البطولة في هذا المسلسل الفنان طلعت زكريا وكارمن لبس ومحمد شاهين والفنان إدوارد والفنان الكبير هادي الجيار والفنانة نهلة سلامة.

المسلسل من إخراج المخرج المتميز وائل عبد الله ومن إنتاجه أيضاَ وقام بعمل السيناريو والحوار، كلاً من وائل عبد الله ووليد يوسف ومن المتوقع أن يقوم فريق العمل بجولة في اليونان من أجل تصوير المشاهد الخارجية للمسلسل بعد إتمام بعض المشاهد داخل مصر.

الجدير بالذكر أن تلك المسلسل المتميز يعتبر بمثابة اللقاء الثاني الذي يجمع بين عملاقي الفن، كريم عبد العزيز وشريف منير بعد لقاء فيلم ولاد العم والذي شاركتهم البطولة الفنانة المتميزة منى زكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *