الرئيسية » التكنولوجيا » اسعار ومواصفات هاتف Samsung Galaxy S8 الجديد

اسعار ومواصفات هاتف Samsung Galaxy S8 الجديد

نقدم لكم سعر وصور هاتف جالكسي Samsung Galaxy S8 2017 الجديد حيث إطلاله جديدة من شركة سامسونج العالمية تغزو الأسواق قريباً..ويمكن لكل محبي التكنلوجيا التعرف على مواصفات وأسعار Samsung Galaxy S8 انفراد جديد من شركة سامسونج العالمية يغزو الأسواق المصرية في القريب العاجل حيث قامت شركة سامسونج بتحديد موعد إطلاق Samsung Galaxy S8 في 21 من أبريل لعام 2017.

اسعار ومواصفات هاتف Samsung Galaxy S8

قامت شركة سامسونج العالمية بإصدار هاتفها الجديد الذي سبق أن أعلنت عنه من قبل، وقامت بوضع المواقع بنشر تسريبات عن الهاتف الجديد Samsung Galaxy S8 الذي سوف نتعرف على مواصفاته وأسعاره التي من المتوقع أن يغزو الأسواق في القريب العاجل في 21 من شهر أبريل لعام 2017.

الإصدار الجديد متوفر بشريحتين ويدعم الجيل الثاني والجيل الثالث والجيل الرابع، تم الإعلان عن الهاتف الجديد في الشهر الحالي مارس 2017 الذي يتميز بخفة الوزن التي تقدر بواقع 155 جرام وتضمن الشركة لكل عملائها في الهاتف الجديد ميزة مقاومة الماء والغبار.

وقد أضافت الشركة في الهاتف الجديد حماية للشاشة من الخدش أو الكسر بواسطة، زجاج كورنينج الغوريلا 5 عالي الجودة وتم تدعيم الهاتف بكاميرا خلفية عالية الجودة 12 ميجا بكسل لفيديوهات وصور متألقة وكاميرا أمامية عالية الجودة بجودة 8 ميجا بكسل.

حرصاً من الشركة على مزيد من الرفاهية في التعامل لعملائها فقد وضعت في الهاتف الجديد، معالج ثماني النواة وذاكرة داخلية 64 و128 جيجا بايت وتسع حتى 4 جيجا رام.

ألوان الهاتف الجديدة مناسبة لكل الأذواق والرغبات بخمس ألوان متألقة الأبيض والأسود والذهبي والفضي والروز، أمام عن السعر فهاتف سامسونج الجديد سوف يتم طرحه في الأسواق بمبلغ 750 دولار أم عن السعر المصري فلم يحدد بعد ولكن من المتوقع أن يطرح الهاتف بسعر 14000 جنيه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *