الرئيسية » التكنولوجيا » مواصفات وسعر هاتف أتش تي سي HTC Ocean 2017 الجديد

مواصفات وسعر هاتف أتش تي سي HTC Ocean 2017 الجديد

ننشر لكم تفاصيل كاملة عن الهاتف أتش تي سي HTC Ocean إطلاله جديدة في عام 2017 بمزايا Edge Sense والذي انفردت بإطلاق الهاتف أتش تي سي HTC Ocean شركة HTC التايوانية ضمن مجموعة الهواتف الذكية التي أطلقتها هذا العام ويعتبر الهاتف أتش تي سي HTC Ocean ضمن فئات هواتف U الجديدة.

اخبار الهاتف أتش تي سي HTC Ocean

أطلقت شركة HTC التايوانية بإطلاق الهاتف أتش تي سي HTC Ocean الجديد لعام 2017، التي ينضمن ضمن مجموعة فئات الهواتف الجديدة من فئة U  وهو يعتبر الهاتف الثالث وقد سبق وأن أطلقت الشركة هاتفين من أبرز ما أنتجت وهما HTC U Play والهاتف HTC U Ultra وذلك في شهر يناير الماضي.

الجدير بالذكر أن الشركة قالت في تصريحاتها أن الهاتف الجديد يعتبر المنافس القوي، لمجموعة هواتف شركة سامسونج وذلك في الإصدار الجديد سامسونج S8 و سامسونج جلاكسي S8 ويتميز الهاتف الجديد بمميزات متعددة منها:

شاشة عرض بمستوى 5.5 بوصة بدقة عالية الجودة 1440*2560 بكسل.

الهاتف الجديد يعمل بنظام الأندرويد 7.1 نوجا.

يحتوي الإطار الخاص بالهاتف الجديد على حساس قوي Edge Sense سمح للمستخدم بالتمرير والضغط على الهاتف من خلال الإطار أو الحواف الجانبية.

الكاميرا الخلفية تعادل 12 ميجا بكسل والكاميرا الخلفية تحتوي على حساس عالي الجودة بواقع 16 ميجا بكسل.

يتميز الهاتف الجديد بمساحة تخزينية داخلية تسع حتى 64 أو 128 ميجا بايت.

من المتوقع كما عودتنا شركة HTC التايوانية الجديدة أن تكشف عن إطلاق جديد في منتصف شهر أبريل القادم يحمل HTC U على أن يبدأ توفير الهاتف الجدد مع بداية شهر مايو القادم في الأسواق للمستهلكين ولكن الشركة لم تعلن بعد عن مزيا الهاتف الجديد أو سعره في الأسواق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *