الرئيسية » منوعات » موعد بدأية شهر رمضان 2017 Ramadan في ألدول العربية

موعد بدأية شهر رمضان 2017 Ramadan في ألدول العربية

ننشر لكم الموعد الرسمي لبدأ شهر رمضان 2017 Ramadan في مصر والسعودية وجميع الدول العربية والإسلامية فلكياً حيث يترقب جميع المسلمون في كل مكان موعد بدأ شهر رمضان 1438 الكريم الذي ينتظره كل المسلمون مرة واحدة كل عام ومع ظهور الهلال وموعد بدأ شهر رمضان يحتفل المسلمون بالتهليل والتكبير وتمتلئ الشوارع بالأنوار والزينات ونحن عبر موقع عرب نيوز نقدم لكم التفاصيل كاملة

موعد شهر رمضان لسنة 2017-1438

Ramadan بدأ العد التنازلي وينتظر كل المسلمون في كل مكان حول العالم ليس فقط في الدول الإسلامية، موعد بدأ شهر رمضان الكريم شهر الخير والرحمة شهر البركات الذي تمتلئ في البيوت بالخيرات.

عندما تعلن دار الإفتاء عن ظهور الهلال تبدأ كل البيوت بالتهليل والتكبير وينزل الأطفال، إلى الشوارع لتعليق الزينات والأنوار المبهجة إعلاناً عن قدوم شهر رمضان الكريم وتبدأ الأسر في الاستعداد بالحلويات والأكلات الجميلة المميزة التي لن تجدها إلا في شهر رمضان.

Ramadan من الروحانيات الجميلة التي يتميز بها شهر رمضان الكريم صلاة التراويح التي يجتمع فيها الصغير والكبير، وتتكاثر حلقات الذكر وقراءة وتفسير القرآن الكريم في كل المساجد و أجمل ما في رمضان مائدة الإفطار الجماعي الذي يجتمع عليه كل المسلمون في توقيت واحد بعد أذان المغرب.

في تصريحات للدكتور ياسر عبد الهادي في معهد البحوث الفلكية أن شهر رمضان الكريم، سوف يبدأ يوم السبت 27 من مايو لعام 2017 حيث يستمر شهر رمضان الكريم هذا العام لمدة 29 يوم فقط وينتهي يوم السبت 29 من مايو لعام 2017.

Ramadan ومن المقرر أن يبدأ شهر رمضان الكريم  حسب تصريحات معهد البحوث الفلكية، في نفس التوقيت في السعودية والأردن ولبنان وجميع البلاد العربية والإسلامية كل عام وأنتم بخير أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *