أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 1-4-2017 في الاسواق المصرية

img

ننشر لكم أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 1-4-2017 حيث استقرار أسعار الحديد في سوق العقارات ولعل هناك فئة كبيرة من أصحاب شركات المقاولات تسعى دائماً للتعرف على أسعار الحديد والأسمنت اليوم حيث يتوقع خبراء الاقتصاد أن تنخفض أسعار الحديد والأسمنت اليوم والفترة المقبلة.

أسعار الحديد والأسمنت

شهدت أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت الأول من أبريل لعام 2017 طفرة كبيرة في سوق العقارات، حيث شهدت استقرار كبير في سعر الحديد الذي يتوقع خبراء الاقتصاد المزيد من الانخفاض في السعر الفترة المقبلة ما يوافق أصحاب شركات المقاولات التي شارف البعض منها على الإغلاق بسبب ارتفاع أسعار مواد البناء الفترة الماضية بشكل كبير.

الجدير بالذكر أن الفترة الحالية هناك تصريحات من الغرفة التجارية تؤكد أنه بعد انخفاض سعر الحديد، باعتباره من أحد مواد البناء الهام فبالتبعية من المتوقع أن تنخفض أسعار باقي مواد البناء الأخرى.

على الجانب الأخر صرح أحمد الزيني رئيس شعبة مواد البناء بالغرفة التجارية، أن أسعار الحديد الخردة قد وصلت إلى 285 دولار للطن الواحد بينما وصل سعر طن البليت إلى 415 دولار وقد انخفض بواقع 15 جنيه في الطن الواحد بعد أن كان وصل السعر السابق إلى 430 جنيه.

أما عن سعر حديد عز فقد وصل إلى 9900 جنيه بينما وصل سعر حديد المصريين، عند أعلى سعر إلى 9825 جنيه أما عن حديد بشاي وحديد العتال وحديد عطية وحديد المراكبي فقد وصل سعر الطن الواحد إلى 9750 جنيه أما عن حديد العشري فيتراوح سعر الطن من 9500 وحتى 9700 جنيه.

بالنسبة للأسمنت فقد شهد سعر أسمنت شركة النصر وأسمنت شركة وادي النيل مبلغ 708 جنيه، أما عن سعر أسمنت حورس فقد وصل سع الطن إلى 715 جنيه وكان أقل سعر أسمنت متوف في الأسواق في شركة الفهد الذي وصل فيها سعر الطن إلى 698 جنيه.

 

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً