السبت , 18 نوفمبر 2017
الرئيسية » منوعات » أسعار تذاكر عمرة شهر شعبان ورمضان 2017 في مصر

أسعار تذاكر عمرة شهر شعبان ورمضان 2017 في مصر

ننشر لكم تفاصيل أسعار تذاكر عمرة شهر شعبان ورمضان 2017 في الشركات السياحية وشركات مصر للطيران حيث بدأ المسلمون التساؤل عن أسعار تذاكر عمرة شهر شعبان ورمضان 2017 مع بداية شهر رجب لذهاب إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة العمرة خاصةً مع الزيادة في أسعار تذاكر عمرة شهر شعبان ورمضان 2017.

أسعار تذاكر عمرة شهر شعبان ورمضان

مع بداية شهر رجب بدأ السؤال في أذهان المسلمون عن أسعار تذاكر عمرة شهر شعبان ورمضان 2017، خاصةً مع الزيادة الرهيبة في أسعار العمرة لهذا العام على الرغم من أن شركة مصر للطيران تؤكد عدم زيادة أسعار التذاكر لهذا الموسم ولكن الزيادة في أسعار الوقود التي ارتفعت بواقع 100% بالإضافة إلى قيمة الضرائب المفروضة.

ولعل من أسباب ارتفاع الأسعار لهذا العام هو الزيادة في سعر الريال السعودي، في البنك والسوق السوداء بسبب الإقبال الكبير عليه من قبل المعتمرين وارتباطه بارتفاع سعر الدولار الأمريكي.

وقد تم تحديد أسعار عمرة شهر رجب وشعبان من قبل شركة مصر للطيران والتي تشمل 4 شرائح مختلفة تتوافق مع رحلات الذهاب والعودة، وخط سير الرحلة وهي كالأتي:

سعر الرحلة المتجهة إلى جدة بمبلغ 5570 جنيه على أن يرتفع السعر إلى 5660 جنيه في حالة العودة من الرحلة يوم الخميس أو الجمعة.

سعر الرحلة المتجهة إلى المدينة المنورة بمبلغ 5780 جنيه وفي حالة العودة يوم الخميس أو الجمعة يزيد السعر ليصل إلى 5850 جنيه.

تقدم شركة مصر للطيران لكل المعتمرين لهذا الموسم العمرة الاقتصادية بمبلغ 4300 جنيه، والتي تخرج من مطار القاهرة أو الإسكندرية أو الأقصر متجه إلى جدة على أن تزيد تكاليف العمرة إلى 4500 إذا كانت متجهة إلى المدينة المنورة ولكن لم يتم حتى الآن الإعلان عن تكاليف رحلات العمرة في رمضان ولكن الشركة صرحت أنها سوف تكون قريبة من رحلات العمرة في رجب وشعبان.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *