بالفيديو بايرن ميونيخ يتعرض لضربة موجعة قبل مواجهة ريال مدريد

img

اخر الاخبار بخصوص مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ التي ستلعب الاربعاء 12-4-2017 حيث كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية والمقربة من نادي ريال مدريد، عن فترة غياب البرتغالي كيبلير بيبي مدافع الفريق الملكي، بعد تعرضه لإصابة قوية أمام أتلتيكو مدريد.

وخرج المدافع البرتغالي كيبلير بيبي مصاباً، بعد اصطدامه بقوة في كرة مشتركة مع زميله الألماني توني كروس، خلال المواجهة التي إنتهت بالتعادل الايجابي 1-1، بين ناديي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، في الجولة الـ31 من الدوري الإسباني “الليغا”، على ملعب سنتياغو برنابيو معقل الفريق الملكي.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن الدولي البرتغالي كيبلير بيبي ذهب إلي مستشفي سانيتاس لا موراليجا بعد نهاية المباراة مباشرة، ومن المقرر غيابه عن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، لفترة لا تقل عن شهرين بسبب تعرضه لكسر ضلعين.

وأشارت “ماركا” إلي أن من المؤكد غياب المدافع كيبلير بيبي، عن مواجهة بايرن ميونخ الألماني يوم الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الذهاب من دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لموسم 2016/2017، بالإضافة إلي مباراة سبورتينغ خيخون في الليغا.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يتصدر جدول الدوري الإسباني مؤقتاً برصيد 72 نقطة بالإضافة مواجهة مؤجلة ضد سيلتا فيغو، وبفارق 3 نقاط عن الفريق الكتالوني برشلونة الذي يخوض مواجهة ضد مالاجا.

الكاتب محمود الوادية

محمود الوادية

مواضيع متعلقة

اترك رداً