الجمعة , 22 سبتمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » القنوات المجانية الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم الثلاثاء 11-4-2017 فى دورى أبطال أوربا

القنوات المجانية الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم الثلاثاء 11-4-2017 فى دورى أبطال أوربا

ننشر لكم القنوةات الناقلة مجانا  لمباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم الثلاثاء 11 أبريل 2017 فى ربع النهائي شاغلة لجمهور الباسا واليوفي، يدخل برشلونة اليوم مباراة يوفنتوس وعينه على تحقيق فوز يعطيه أسبقية فى مباراة العودة وخشية تكرار سيناريو باريس سان جيرمان وهو الذى نجح خلاله برشلونة من النجاة منه فى مباراة العودة فى عودة مستحيلة لبرشلونة وسط ترقب موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم فى دورى أبطال أوربا

تبقى القنوات المجانية لمباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم على عدة قنوات على مستوي العالم والتى يمكن إستقبال تردداتها عبر أقمار اليوتيل سات وأسترا.

مباراة القنوات الناقلة
برشلونة ويوفنتوس IRIB TV 3
Kanal A Slovenija
TV3 Ireland
canale 5 italia
Antena 3
BTV Action
Tivibu Spor 3
TRT 1 HD
Mediaset Premium 1
CT Sport
YLE TV 2
Federalna TV
RTRS TV
beIN SPORTS HD 1
beIN SPORTS HD 11 EN
RTS Deux HD
RSI LA 2 HD
BT Sport 2 / HD
SRF Info
Cosmote Sport 2 HD
Arena Sport 3 HD Cro
Club RTL
beIN SPORTS HD 17 ES
Viasat Jalkapallo Finland HD
Viasat Sport Premium

يدخل برشلونة مباراة يوفنتوس وسط إحتمالات غياب نيمار عن تشكيلة برشلونة وفى ظل تأثر برشلونة بالخسارة أمام مالاجا بهدفين فى الدورى الاسباني، وهو الأمر الذى يحاول إنريكي علاج اللاعبين نفسيا من أجل الفصل بين الليجا الأسبانية ودورى أبطال أوربا، ويدخل يوفنتوس مباراة برشلونة وهو متأكد من قدرته على إستغلال قوة جماهيره وصلابة ملعبه ودرايته بها من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام برشلونة.

كان تشيزاري برانديلي، المدير الفني السابق لنادي فالنسيا قد أكد أن كلا حظوظ كلا من برشلونة ويوفنتوس متساوية بشكل كبير، وأكد أن برشلونة فريق كبير ولن يتأثر بخسارته أمام فريق مالاجا فى الدورى الأسباني، خاصة وأن برشلونة يملك ميشسي ونيمار حالة مشاركة الأخيرة لتكون وسط قوي للبارسا.

وأكد أن حظوظ كلا من برشلونة ويوفنتوس متساوية بشكل كبير فى المباراة التى تقام بينهما على ستاد يوفنتوس أرينا وسط متابعة من ملايين المتابعين لمحبي برشلونة ويوفنتوس بشكل كبير.

من المقرر أن تقام مباراة العودة بين برشلونة ويوفنتوس على ملعب الكامب نو يوم 19 أبريل الجاري، وهو الأمر الذى يجعل يوفنتوس فى محاولة لإستغلال مباراة الذهاب بأفضل إستغلال.

يحرص برشلونة على تهدئة اللعب وإستغلال مهارات ميسي وسواريز من أجل تسجيل أهداف مع عدم ترك الدفاع خشية التعرض لأى أهداف من اليوفي.

يحاول برشلونة إقتناص فوز يسبب له راحة فى مباراة العودة أمام يوفنتوس الإيطالى، ويحاول اليوفي إحراز أي عدد من الاهداف تطمئنه قبل مباراة العودة فى الكامب نو والتى لن تكون سهلة على الإطلاق وسط حضور جماهيري كبير متوقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *