الخميس , 23 نوفمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » الاسباني إنريكي يلجأ لحيلة أخيرة لإنقاذ موسم برشلونة

الاسباني إنريكي يلجأ لحيلة أخيرة لإنقاذ موسم برشلونة

وعن اخر الاخبار للفريق الكتلوني برشلونة حيث قالت صحيفة إسبانية، إن لويس إنريكي، مدرب برشلونة، تعمَّد انتقاد لاعبي فريقه علنًا بعد الخسارة (0-3) أمام يوفنتوس، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، مشيرة إلى أن “الأمر لم يكن انفعاليًا”.

كان إنريكي، قال عقب اللقاء: “لديَّ شعور يغتالني مفاده أنِّي أعيش كابوسًا. من المؤسف كمدرب أن أشاهد الفريق بهذا النحو.. كيف منحنا يوفنتوس هدفين في وقت مبكر؟”.

وأضاف “إنه شوط ثالث في مباراة باريس سان جيرمان”، في إشارة للمباراة التي خسرها البارسا برباعية نظيفة أمام “بي إس جي” في ذهاب ثمن النهائي بدوري الأبطال.

وقالت صحيفة “سبورت” الكتالونية، اليوم الأربعاء: “إنريكي انتقد اللاعبين، عن قصد؛ ليثير غضبهم، فهو يرى أنهم فقدوا بعض الندية، بعد عودة (ريمونتادا) باريس سان جيرمان”.

وكان برشلونة، عوَّض خسارته برباعية، أمام سان جيرمان، بالفوز على الكامب نو (6-1) في عودة تاريخية.

وأضافت الصحيفة: “إنريكي يريد من لاعبيه، الاستيقاظ بعد خمولهم بآخر مباراتين، أمام مالاجا بالليجا (0-2)، ويوفنتوس، ودخول مرمى برشلونة 5 أهداف، والفشل في تسجيل أي هدف، رغم تواجد الـMSN بالمباراتين”.

وختمت: “إنريكي، مقتنع أن وسيلته الأخيرة، هي هز غرفة الملابس. سنرى السبت المقبل، مدى مفعول (علاج اللوتشو)، على أداء برشلونة، أمام ريال سوسيداد، في المباراة التي تجمعهما بالليجا”.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *