الأربعاء , 22 نوفمبر 2017
الرئيسية » اخبار الرياضة » ملكية نادي إي سي ميلان الإيطالي .. اصبحت صينية !

ملكية نادي إي سي ميلان الإيطالي .. اصبحت صينية !

نقدم لكم اخر الاخبار بخصوص صفقة بيع نادي إي سي ميلان الايطالي والتي تمت يوم الخميس 14-4-2017 حيث تم إغلاق صفقة بيع ميلان وقع رجل الأعمال الصيني هان لي صباح اليوم على أوراق ملكية نادي إي سي ميلان الإيطالي، وسددت الدفعة الأخيرة التي تبلغ 370 مليون يورو إلى شركة فيننفست التي تملكها عائلة سيلفيو بيرلسكوني.

عقد اجتماع الإغلاق النهائي للصفقة بمكتب المحاماة جياني أوريغوني وشركاه وضم ماركو فاسون الرئيس التنفيذي لميلان ورجل الأعمال الصيني هان لي مالك النادي الجديد.

عقب توقيع السيد لي على أوراق الاستيلاء قام مجلس الإدارة الحالي بتقديم استقالته وسيتم التصديق عليها غدا في اجتماع المساهمين.

وأشارت صحيفة “كورييري ديلا سيرا” إلى أن بيرلسكوني الرئيس السابق للنادي سيلتقي هان لي ويونغونغ لي الملاك الجدد رفقة ابنته باربارا على العشاء اليوم للاحتفال بالإغلاق النهائي للصفقة التي طال انتظارها.

أخيرا عرفت هوية الملاك الجدد للنادي، وينتظر أن يباشر السيد لي فورا في إجراء عدة اجتماعات لإنهاء عدد من الملفات العالقة كتجديد عقود لاعبي الفريق ومعرفة مصير المدرب فيتشينزو مونتيلا.

اقرأ أيضًا: يوفنتوس يقيد ديبالا أمام برشلونة وريال مدريد!

أشارت التقارير الصحفية في إيطاليا إلى أن الميزانية الصينية التي سيدخل بها الملاك الجدد إلى سوق الانتقالات قد تتجاوز 130 مليون يورو، ويحل المدافع البوسني سياد كولاسيناك على قائمة السيد لي كأولى صفقات الموسم المقبل.

تجديد عقد الحارس الشاب جانلويجي دوناروما أحد أهم أولويات الإدارة الصينية، حيث صرح مينو رايولا وكيل اللاعب في وقت سابق بأنه لن يقبل تجديد عقد موكله ما لم يعرف هوية رئيس النادي الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *